شاهد قبل الحذف فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل

شاهد قبل الحذف فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل
شاهد قبل الحذف فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل

شاهد قبل الحذف فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل جريدة البوكس نيوز تقدم لكم اليوم تفاصيل قصة فيديو الفاضح لمسئول اتحاد الكرة المصري خالد كامل مع فتاة متزوجة وهي لاعبة في الاتحاد النسائي واسمها بكامل هناء احمد عبد المجيد الشناوي .

فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل

شكل فيديو احمد كامل عضو اتحاد الكرة النسائية المصرية وهناء احمد تريند على مواقع السوشل ميديا الأمر الذي أثار ضجة عارمة بسبب ما ظهر في الفيديو من ممارسات لا أخلاقية داخل أحد شقق منطقة الأزبكية بمدينة القاهرة.

ظهر في الفيديو عدد من الأفعال التي تخدش الحياء، وبعد تداول مقطع الفيديو المسرب لهناء واحمد كامل تقدم زوج هناء ببلاغ ضد زوجته بسبب ممارستها الزنا دفاعا عن شرفه وعرضه

فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 من هنا

وأكد أنه يمتلك اثباتات مرئية ومسموعة توضح لحظة قيامها للجريمة، وأشارت الجهات الحكومية بعدم نشر مقطع الفيديو الذي يمتلكه الزوج.

من جهته أعلن اتحاد الكرة المصرية عن فصل مشرف الكرة النسائية بشكل مؤقت من وظيفته حتى يتم الانتهاء من التحريات، وأكد انه في حال ثبتت براءته بالدليل القاطع سيتم عودته الى عمله مباشر.

تفاصيل فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل

أثار فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل حالة من الغضب والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت التعليقات والمنشورات على فيسبوك وقادت الترند على تويتر، وأراد العديد من الرواد مشاهدة فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 الكامل البالغ 43 دقيقة لرئيس اتحاد الكرة بدون حذف.

وطالب نشطاء في موقع التواصل الجهات المعنية بالتحرك والتحقيق في فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل، سواء لإثبات اتهام زوجها أم لا، وفي حال ثبوت ذلك، يجب محاسبة الجناة وأقصى عقوبة ممكنة بحقهم ليكونوا قدوة لكل من يحاول الزنا والرذيلة والخيانة الزوجية.

فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل مقطع هناء الشناوي المسرب

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أقال خالد كامل، اليوم الخميس، 24 نوفمبر 2022، بعد أن قدم المحامي أحمد مهران بلاغًا رسميًا للنائب العام، أعلن فيه أنه في حالة تبرئة المتهم، فإنه سيستأنف مهامه بشكل طبيعي، فيما ظهر زوج هناء احمد الشناوي برفقة مهران في مقطع فيديو قصير يوضح فيه ملابسات الفيديو الفاضح والغير اخلاقي.

من هو زوج هناء احمد عبد المجيد الشناوي؟

بدأ البحث لمعرفة من هو زوج هنا احمد عبد المجيد الشناوي؟ واتضح أن زوجها إسلام مصطفى عبد العزيز إسماعيل مقيم بالمنوفية.

وعين محاميًا لتولي مهمة رفع الدعوى والشكوى ضد زوجته والسيد خالد كامل، متهماً الثنائي بارتكاب جريمة الزنا وقد أثبت ذلك في فيديو مدته 43 دقيقة.

وأخيرا ننصح جمهورنا العزيز في البوكس نيوز بعدم تقصي الفضائح من فيديو مسئول اتحاد الكرة +18 كامل، وترقب خصوصيات الآخرين لأن الانشغال بمثل تلك الأمور، منافي لقيم ومعايير الدين الإسلامي، كما انه ياخذ من طاقتك وتركيزك نحو مستقبل أفضل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة