تفرج علي فيديو فضيحة جامعة طنطا كامل بدون حذف

تفرج علي فيديو فضيحة جامعة طنطا كامل بدون حذف
تفرج علي فيديو فضيحة جامعة طنطا كامل بدون حذف

بعد مشاهدة فضيحة جامعة طنطا الذي يحتوي على العديد من المشاهد اللاأخلاقية التي تتعارض مع أعرافنا وتقاليدنا الإسلامية، انتشرت مقطع وفيديو جامعة طنطا عبر منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة ،مما طالب الرواد السوشيال ميديا بمعاقبة الفتاة التي تتواجد في جامعة طنطا وهذه الفضحية اثرت بشكل كبير في شوارع مصر.

قرا ايضا : تفرج علي فيديو البنت والولد اللي علي الكوبري كامل بدون حذف

فضيحة جامعة طنطا كامل

فضيحة جامعة طنطا من اكثر الفضائح الذي انشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،بعدارتدت فتاة بجامعة طنطا وهي تدرس في قسم الآداب بلبس فستان غير أخلاقي، مما أدى إلى مضايقات لفظية من قبل بعض الشباب ، مما أثار جدلاً عارماً وواسع النطاق وتعتبر هذه الفضيحة من أكثر الفضائح التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبحت من قضايا الرأي العام تمت الإشارة إليها على أنها فتاة الفستان على الإنترنت بعد تعرضها للتنمر الشديد.

فيديو فضيحة جامعة طنطا كامل

تعرضت طالبة من جامعة طنطا لمضايقات من قبل مختلف الأفراد مساء الخميس بعد أن غادرت غرفة الامتحان ،حيث قامت أبلغ النيابة العامة بذلك، التي أمرت الشرطة بعد ذلك باحتجاز المتحرشين بعد أن خلصت إلى أن كل التنمر والإساءة اللفظية التي نشرتها الفتاة غير صحيحة. يتعين على الشرطة بموجب القانون النظر في شكاوى الإهانة والسب والتشهير والتزام الصمت أثناء القيام بذلك.

تفاصيل فضيحة جامعة طنطا

انتشر مقطع الفيديو الفاضح لزي الفتاة بجامعة طنطا على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة ، حيث أبدى المتفرجون قلقهم من مضايقتها بعد انتهاء الامتحان.

بعد التأكد من جدل جامعة طنطا ، اتضح أنه كاذب ، وأن جميع مزاعم التمييز العنصري والهجوم اللفظي على الفتاة كانت مجرد أكاذيب لخلق الفتنة.

يعد فيديو فضيحة جامعة طنطا كامل من أكثر مقاطع الفيديو إثارة للجدل التي أنشأها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، وبعد التحقق منها تبين أنها كاذبة ، حيث لا توجد مشاهد تصور الاعتداء على فتاة جامعة طنطا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة