فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك

فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك ،

فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك، إن جمهوري مصر العربية شهدت حادثة مؤلمة مؤسفة تفاعل معها أبناء الشعب المصري، إن هذه الحادثة تعكس لنا مدى غياب الدور الرقابي في المجتمع فنحن نعاني من عزو عادات غربية في مجتمعاتنا العربية، لقطات مستمرة وفضائح كثيرة تنتشر خلال الأشهر السابقة، هذا الأمر له عواقب وخيمة على سير المجتمعات المسلمة، إذا نقف للحديث عن تفاصيل واقعة الكوبري التي هزت الشارع المصري، وما دور الأمن في القضية.

فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك

في منتصف النهار وعلى مرمى نظر الجميع قام شاب مصري وشابة بممارسة عادات غير شرعية هزت المنطقة باكمها ومواقع الانترنت.

حيث قام هذا الشاب بالاعتداء جنسية على شابة ولكن الأمر الغاضب في ذلك عدم مبالاة الشابة فهي مشاركة في الجريمة التي حدثت في الطريق العام.

موجة غضب كبيرة من قبل الأهالي فنحن أمام حقبة زمنية خطيرة انتشرت بها مثل هذه العادات المخلة فالسلطات الأمنية المصرية دائماً ما تلقي القبض على أشخاص يمارسون عادات غير شرعية في الطرقات العامة.

  • وهذا ناجم عن مجموعة من العوامل:
  • مثل غياب الدور الرقابي الأسري.
  • الابتعاد عن الدين الحنيف.
  • الانفتاح على الدول الغربية.

جميع هذه العادات ساهمت وبشكل مباشر في عكس صورة سلبية عن مجتمعاتنا العربية المسلمة، ولكن شهد فيديو هذه الفتاة والشاب انتشار كبير.

لذلك ظهرت عمليات بحث مستمرة وضخمة من قبل الجمهور للحصول على هذا الفيديو، والجدير بالذكر أن جميع النسخ المنشورة مشوشة بسبب أن هذا الفيديو ضم ممارسات غير شرعية ومخلة.

لشاهدة الفيديو من هنا.

شاهد أيضا: لحظة وصول رونالدو الى الرياض

فيديو فعل فاضح فوق الكوبري

القبض على الولد والبنت

بشكل رسمي صدر بيان عن الجهات الأمنية المصرية، ضم هذا البيان تفاصيل الواقعة المخلة التي حدثت في منتصف النهار وبناء على هذا تم إلقاء القبض على الشاب والشابة.

فهم متورطون بتهمة نشر الرزيلة في المجتمع، إنها من القضايا المؤسفة التي انتشرت على مستوى المنطقة.

ولكن المتتبع إلى تاريخ السلطات الأمنية المصرية يجدها تتعامل وبشكل صارم مع مثل هذه القضايا المخلة.

تفاصيل واقعة الكوبري الفاضحة

فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك، يوم الأحد الموافق 1 يناير انتشر فيديو على مواقع الانترنت إن هذا الفيديو يظهر أن شاب وشابة في إحدى الطرقات الامة يمارسون عادات غير شرعية.

انتشر فيديو الشابان على مستوى الجمهورية والوطن العربي، ولكن ردة فعل الشعب المصري كانت غاضبة من هذا التصرف المؤسف الذي يوضح لنا مدى غياب الوازع الديني في مجتمعاتنا العربية.

فيديو فاضح على جسر أمام المارة بوضح النهار في مصر.. والأمن يتحرك، من الفيديوهات التي شغلت محركات البحث في هذه الأيام ولكن وبشكل مفصل تحدثنا عن التفاصيل الدقيقة في هذه القضية المخلة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر،وتم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة