فكرة ذكية جبارة.. توسيع الحذاء الضيق والجديد فى دقيقتين بمكون ميخطرش على بال العفريت بدون تعب ولا مجهود

فكرة ذكية جبارة.. توسيع الحذاء الضيق والجديد فى دقيقتين بمكون ميخطرش على بال العفريت بدون تعب ولا مجهود

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول فكرة ذكية جبارة.. توسيع الحذاء الضيق والجديد فى دقيقتين بمكون ميخطرش على بال العفريت بدون تعب ولا مجهود والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول فكرة ذكية جبارة.. توسيع الحذاء الضيق والجديد فى دقيقتين بمكون ميخطرش على بال العفريت بدون تعب ولا مجهود، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تواجه الكثير من السيدات مشكلة الحذاء الضيق وذلك عند الإكتشاف بأن الحذاء ضيق والمقاس غير مناسب والذي يسبب لها عدم الراحة  في المشي ويؤدي  ذلك إلى ظهور الآم في القدمين وتحاول ارتداء الحذاء والمشي به على أمل توسيعه ولكن هذا يسبب لها الكثير من من الألم وقد لا تحصل على النتيجة التي ترغب بها ولكن من خلال السطور التالية سنقدم لكم بعض الحيل والأفكار التي ستساعد في توسيع الحذاء في دقائق.

فكرة ذكية جبارة.. توسيع الحذاء الضيق والجديد فى دقيقتين بمكون ميخطرش على بال العفريت بدون تعب ولا مجهود

طرق توسيع الحذاء الضيق

هناك أكثر من طريقة تساعد في توسيع الحذاء وفي وقت قليل جدا وهي كالتالي:

توسيع الحذاء عن طريق التجميد

حيث تصلح هذه الطريقة مع الأحذية التي تكون مصنعة من القماش وتتم هذه الطريقة عن طريق إحضار كيس بلاستيك ونضع به كمية من الماء ونغلقه جيدا ،ثم نضع الحذاء والكيس البلاستيك في الفريزر حتى يتجمد، ثم نخرج الحذاء من الفريزر بعد فترة وسنلاحظ أن الحذاء أصبح واسعا.

توسيع الحذاء الضيق بالحرارة

وهذه الطريقة تكون فعالة في توسيع الحذاء ولكن لا تصلح للأحذية المصنعة من القماش وتتم هذه الطريقة  عن طريق إرتداء الجوارب السميكة ثم بعد ذلك الحذاء الضيق ونستخدم مجفف الشعر على درجة حرارة متوسطة ثم نقوم بتوجيهه على المنطقة المراد توسيعها وذلك حتى لا يحترق جلد الحذاء ويمكن تكرار هذه الخطوة حتى الحصول على المقاس المناسب.

الكحول لتوسيع الحذاء

وتتم هذه الطريقه عن طريق إحضار بخاخ كحول وجوارب مصنوعة من القطن ونقوم برش الحذاء من الداخل بالكحول ثم نقوم بنقع الجوارب أيضا في الكحول ثم قومي بإرتداء الجوارب والحذاء مع المشي حتى يجف الكحول للحصول على النتيجة التي ترغبينها.

شراء أداة لتوسيع الحذاء الضيق

وهذه الطريقة تكون الأبسط والأسهل حيث تتوافر هذه الأداة في الأسواق بأحجام مختلفة وتتميز بأنها تزيد من طول الحذاء وعرضه ويمكن إستخدامها عن طريق إستخدام بخاخ أو سبراي موسع للأحذية ونقوم برشه في الأماكن الضيقة ثم نقوم بإدخال الأداة التي تستخدم في التوسيع وسنلاحظ توسيع الحذاء ويمكن تكرار هذه الطريقة أكثر من مرة للحصول على المقاس المناسب.

نصائح مهمة عند شراء الأحذية

• يجب عدم التسرع عند شراء حذاء جديد بل لابد من بذل جهد للتأكد من أن الحذاء مناسب.
• يجب التحدث مع شخص لديه خبرة ببعض من متاجر بيع الأحذية ويمكن لهم قياس القدم وتقديم العديد من اقتراح الأحذية الذي يرى بأنها مناسبة.
• في حال كنت من الأشخاص التي تعاني من مشكلة في القدم فعليك بالبحث عن متاجر بيع الأحذية المتخصصة والتي تعمل على تقديم طرق تقويم العظام.

كيف اجعل الحذاء الجديد مريح؟

• يمكن استعمال بودرة الأطفال فهي تخفف من الحكة وتزيل العرق فقط رشي القليل منها داخل الحذاء قبل ارتدائه.
• استعمال مجفف الشعر وارتداء جوارب ثقيلة ويتم دفع القدم وبعدها يتم تشغيل المجفف وتوجيه للحذاء من كل الجوانب.
• يتم دهم عظم الكعب وأصابع القدم والمناطق التي تؤلمك من الحذاء الضيق بمزيل العرق لأنها تساهم في تخفيف حكة القدمين.

طريقة توسيع الحذاء الرياضي

يمكن أن يتم توسيع الحذاء الرياضي من خلال دقيق الشوفان وهذه من الطرق العجيبة التي تثير الاهتمام، فقط يتم إحضار كمية من الشوفان تكون كافية لحجم الحذاء ويضاف الماء ويترك لليلة كاملة، بعدها سنلاحظ أن حبوب الشوفان أصبحت منتفخة وكبيرة، وهذا يساعد على تمدد الحذاء وبعدها يتم تجفف الحذاء بشكل جيد.

توسيع الحذاء بالخل

تعد واحدة من اهم الطرق الغريبة التي تساهم في توسيع الحذاء ولكنه طريقة مجربة وتعطي نتائج فعالة، قومي بإحضار خل وماء الورد وقطن، يتم وضع قطرات الخل داخل الحذاء ومن ثم ماء الورد للتخلص من رائحة الخل ويتم مسحه بالقطن ويترك حتى يجف لمدة 5 دقائق ومن ثم يتم ارتدائه وستلاحظ أن الحذاء تمدد.

كريم موسع الجلد

في حال كنت تعاني من مشكلة ضيق الحذاء وهي مشكلة تواجه الكثير من الأشخاص فالحل هنا يكون عن طريق استخدام كريم موسع الجلد، وهو عبارة عن مواد تساهم في تمدد الجلد وتوسيعه، ويمكن استخدامه عن طريق وضع كميه منه على الجلد وتركه لعدة ساعات لتوسيع الحذاء.

الكحول لتوسيع الحذاء

يمكن أن يتم توسيع الحذاء عن طريق وضع الماء والكحول بنسب متساوية في زجاجة بخاخ، ومن ثم يتم رش الحذاء من الداخل ويرتدى لمدة ثلث ساعة على الأقل، ومن الممكن أن يتم فرك المناطق التي تحتاج إلى التوسيع، كما يمكن أن يتم رش الجوارب بالخليط وارتداؤه والحذاء ولا يتم خلعه إلا بعد أن يجف تماماً.

طريقة توسيع الحذاء بالفازلين

• يتم وضع كمية من الفازلين على الأصابع والجزء الخلفي من القدم وتدليكها حتى يمتصه الجلد.
• ومن ثم يتم ارتداء الحذاء بلطف حتى لا تشعر بالألم.
• لا يمكن أن يتم وضع كمية كبيرة من الفازلين لعدم خروج القدم خلال السير.
• ويترك الفازلين في الحذاء لمدة لا تقل عن 5 دقائق.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة