طريقة لتطويل الاظافر وتقويتها وتبيضها في 3 أيام ولن تصدقي طولهم وجمالهم

طريقة لتطويل الاظافر وتقويتها وتبيضها في 3 أيام ولن تصدقي طولهم وجمالهم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول طريقة لتطويل الاظافر وتقويتها وتبيضها في 3 أيام ولن تصدقي طولهم وجمالهم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول طريقة لتطويل الاظافر وتقويتها وتبيضها في 3 أيام ولن تصدقي طولهم وجمالهم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

توجد طرق مختلفة يمكن من خلالها مراعاة الأظافر والاعتناء بها في المنزل، ولذلك من الممكن أن تستخدمي بعض المكونات التي تعمل على تقوية ولمعان الأظافر دون الحاجة إلى التوجه إلى مراكز التجميل، حيث توجد أكثر من طريقة من الطرق التي يمكن أن تسهم في تطويل الاظافر بدون تعرضه للتقصف، ومن خلال الآتي نتعرف على أهم المكونات البسيطة المنزلية التي تتوفر لعمل وصفات مميزة تسهم في زياة نمو الأظافر بشكل طبيعي.

طريقة لتطويل الاظافر وتقويتها وتبيضها في 3 أيام ولن تصدقي طولهم وجمالهم

تطويل الاظافر وتقويتها

يمكنك أن تتخلصي من ضعف نمو الأظافر وزيادة طولها والحصول عليها لامعة وقوية وذلك من خلال استعمال بعض الأنواع من المكونات الطبيعية التي تحتوي على فيتامينات ومواد وعناصر طبيعية تسهم في تحسين لون الأظافر وإزالة أي تقصف مع سرعة نمو الأظافر وتحسين مستوى مادة البيوتين ومن خلال الآتي نتعرف على أهم المكونات الطبيعية المستخدمة لزيادة نمو ولمعان الأظافر.

 عصير البرتقال لتطويل الأظافر

من أفضل الطرق التي تساعد على زيادة طول الأظافر والحصول عليها ناعمة ولامعة هو مكون عصير البرتقال حيث يمكنك أن تتبعي أكثر من طريقة للحفاظ على صحة الأظافر وزيادة طولها وأفضل تلك الطرق هي عصير البرتقال حيث يمكن أن يستخدم لنقع الأظافر فيه فترة تصل إلى حوالي 5 د، فيمكنك تحضير عصير البرتقال ووضعه في كوب، ومن ثم توضع الأيدي من ناحية الأظافر في العصير مدة من 5 إلى 10 دقائق.

جل الصبار لتلميع الأظافر

تلك الطريقة ممتازة تحسن من مظهر الأظافر وتقي من تكسرها وتحمي من تعرضها للضعف حيث يحتوي جل الصبار على مادة تعمل كمرطب طبيعي يسهم في تحسن شكل ومستوى لمعان الأظافر، ومن الممكن المداومة على استعمال تلك الوصفة مرة واحدة كل يوم في المساء.

وصفة زيت الزيتون وعصير الليمون

يمكنك استعمال عصير ليمونة واحدة مع زيت الزيتون ومزج كلا المكونين معا ويتم وضعهما في كوب ووضع الأظافر بالكامل في هذا المزيج الذي يساعد على زيادة نموها ويعمل على زيادة طولها أيضًا مع الانتظام في تطبيق تلك الوصفة واستعمالها على الأظافر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة