وصفة هندية هتخلى شعرك يطول بجنون ويعالج التساقط نهائيا من اول يوم

وصفة هندية هتخلى شعرك يطول بجنون ويعالج التساقط نهائيا من اول يوم

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول وصفة هندية هتخلى شعرك يطول بجنون ويعالج التساقط نهائيا من اول يوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وصفة هندية هتخلى شعرك يطول بجنون ويعالج التساقط نهائيا من اول يوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الشعر الطويل هو حلم كل فتاة تبحث دائمًا عن كل طريقة ووصفة أو زيت يساعد على تطويل الشعر، حتى تتمكن من الحصول على نتائج خاصة أن كثيرًا من الفتيات يتعرض شعرها للتساقط بشكل دائم وهذا يتسبب في عدم طول الشعر نهائيًا حيث يوجد بعض الوصفات الهندية التي يتم استخدامها تساعد على تطويل الشعر وتكثيفه بشكل آمن، يمكنك استخدام الوصفة التي تناسبك والمداومة عليها وسوف تحصلين على أفضل النتائج خلال فترة قليلة ولكن انتظمي على استخدام الوصفة بشكل أسبوعي ولن تصدقي بعدها النتيجة نهائيًا.

وصفة هندية هتخلى شعرك يطول بجنون ويعالج التساقط نهائيا من اول يوم

وصفة هندية لتطويل الشعر

وصفة الشيكاكاي لتطويل الشعر

يمكنك إحضار ثلاث ملاعق من مسحوق الشيكاكاي وأضيفي خمس ملاعق من مسحوق الأملا أو ما يعرف باسم عنب الثعلب الهندي. اخلطي المكونات جيدًا ثم ابدئي بتوزيعها على الشعر وتترك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي الشعر وكرريها مرتين في الأسبوع.

تطويل الشعر بالأشواجندا

يمكنك استخدام هذه الوصفة لتطويل الشعر والحصول على نتائج فعلية ولكن داومي على استخدامها على الأقل مرتين في الأسبوع لتحصلي على النتائج التي تبحثين عنها. احضري ثلاث ملاعق من مسحوق الأملا واخلطي جيدًا مع ثلاث ملاعق من الأشواجندا ثم ابدأي بتوزيعه على الشعر من الجذور حتى الأطراف. اتركيه على الشعر من 25 إلى 35 دقيقة ثم ابدئي اغسليه بالشامبو والبلسم الخفيف.

وصفة الحلبة لتطويل الشعر

يمكنك استخدام مسحوق الحلبة في تطويل الشعر بشكل آمن عند خلط ثلاث ملاعق من مسحوق الحلبة مع ثلاث ملاعق من مسحوق الأملا. اخلطي عليهم ثلاث ملاعق من الحنة وأضيفي قليلًا من اللبن الرائب وقلبي المكونات ثم ابدأي بتوزيعه على الشعر وتترك لمدة 25 دقيقة ثم اغسلي الشعر بالماء والشامبو.

وصفة البرنجراج والنيم لتطويل الشعر

قومي بطحن أوراق النيم مع أوراق البرنجراج وأضيفي قليلًا من الماء حتى يصبح الخليط يشبه المعجون يتم توزيعه على الشعر جيدًا من الجذور إلى الأطراف ثم يترك لمدة ساعتين على الأقل ثم اغسليه بالماء والشامبو الخفيف واستخدمي الوصفة مرتين أو ثلاثًا أسبوعيًا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة