صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 2 الاولي 2022

صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 2 الاولي 2022
صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 2 الاولي 2022

صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 2 الاولي 2022 بطولة النجمة نادين نسيب نجيم ، ودفع الموسم السابق الملايين من المشاهدين في الوطن العربي إلى الحرص على استكمال باقي القصة التي يؤدي فيها نخبة من الفنانين اللبنانيين أدوارًا مهمة بحيث يمكن لجميع المتابعين في تتبع احداث وقصة مسلسل صالون زهرة التي اعجبت هؤلاء ، حيث قام فريق البوكس نيوز الفني في متابعة مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض وايضا سنروي بعض التفاصيل  عن المسلسل .

صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض

بسبب عمليات البحث عن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء 2 الحلقة 1 الأولى 2022 لنادين نسيب نجيم فقد اهتمت جريدة البوكس نيوز بنقل كل ما يتعلق في االمسلسل وفي مواصلة تقديم المعلومات المتعلقة في هذا المسلسل العريق والتي حاز على العديد من الجوائز في مواسمه السابق وفيما يلي التفاصيل الكاملة وهو التالي:

اقرأ ايضا: مسلسل الثمانية الحلقة 12 كاملة ايجي بست egybest

مسلسل صالون زهرة 2 الحلقة 1 الاولي 2022

قامت منصة شاهد الالكترونية حيث يتيح موقع شاهد علي منصة الترفيه الأكثر شهرةً في العالم العربي، التجربة الأمثل من خلال مشاهدة غير محدودة لأعمال أصلية، مسلسلات حصرية وأفلام عربية مباشرة بعد السينما، حيث عرض اسم المسلسل في برنامجها ولن تعلن عن موعد عرض مسلسل صالون زهرة الجزء الثاني الحلقة 1 الأولى 2022 رسميا لكن التوقعات تشير إلى أن الحلقة الأولى سوف تعرض في شهر سبتمبر 2022 .

مسلسل صالون زهرة الجزء 2

يتشكل ابطال مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني عن نجوم جديد وبعض الابطال التي شاهدناهم  وهم على النحو التالي: نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان.

تصريح أبطال مسلسل صالون زهرة الموسم الثاني

ولقد وضعنا لكم ما قاله معتصم النهار ونادين نسيم عن مسلسل صالون زهرة،  إذ تقول نادين إن “زهرة شابة متمردة وقاسية لأنها مرت بظروف صعبة، تساند النساء، وهي لا تنتمي إلى أسرة ثرية وتشبه أشخاصاً كثيرين نعرفهم في حياتنا، هم الذين يسعون إلى خلق صنعة يسترزقون منها”، وقد تم تداول هذه الكلمات على مواقع الانترنت الرسمية الخاصة بالفن .

نحاول تقديم الكوميديا بأسلوب السهل الممتنع، كما يقول معتصم النهار، ويتابع: أننا أمام عمل غني درامياً، دسماً وممتعاً.

عن باقي تصريحات معتصم بشأن مسلسل صالون زهرة ، فقد أشار إلى أن الحالة التي توضع فيها الشخصية، والحلول التي تضطر إلى اجتراحها هي المضحكة ، ونتمنى لكم مشاهدة طيبة وممتعة .

صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض الحلقة 1

شوقت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” الجمهور مجدداً للموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” الذي تتشارك بطولته مع الفنان السوري “معتصم النهار” واعلنت عن مسلسلها القادم بعنوان  صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض علي قناة شاهد نت او قناة ام بي سي .

وفي التفاصيل، نشرت نادين نجيم عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة كاريكتير لشخصيتها في الملسلسل.

اقرأ أيضاً: وقت عرض مسلسل اسمعني الحلقة 7 السابعة 2022 على موقع قصة عشق

وظهرت شخصية “زهرة” التي تؤديها نجيم في الرسم الكاريكتوري وهي ترتدي ملابس العمل وتحمل معدات التجميل، أرفقتها بتعليق كتبت فيه بالإنجليزية: “In love”.

مسلسل صالون زهرة: عمل مشترك من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، تكوّن في موسمه الأول من 15 حلقة فقط، وضم في بطولته: نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي وطوني عيسى ولين غرة وغيرهم.

نادين نجيم تشوق الجمهور من جديد للموسم الثاني من "صالون زهرة"(صورة)

صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض ودارت أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول قصص النساء وقضاياهن وهواجسهن بأسلوب كوميدي ودرامي معاً، كما سلط الضوء في جزء منه على انفـ..ـجار مرفأ بيروت، والضرر الذي لحق بصالون زهرة.

يذكر أن تم تصوير الجزء الأكبر منه في أحد أحياء بيروت الشعبية، بحيث جُهز الشارع بشكل كامل ليتناسب مع أجواء العمل.

مسلسل صالون زهرة نادين نسيب

بدأ أنصار النجمة اللبنانية يترقبون الأحداث ويتخيلون الأحداث من صالون زهرة الجزء الثاني موعد العرض التي يمكن أن تحدث في المسلسل ، فأوضحت نادين في تغريدة أخرى أن الموضوع للترفيه فقط ، وقالت: “في فكرة السؤال ، للترفيه”. فقط. “

مسلسل صالون الزهراء عمل اجتماعي يناقش في تاريخه العديد من المشاكل التي يعاني منها المجتمع في لبنان ، ويضم العديد من المشاهد والمواقف الكوميدية التي تقع فيها زهرة صاحبة الحلاقة النسائية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة