رقم قياسي جديد لريال مدريد في الليجا

رقم قياسي جديد لريال مدريد في الليجا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رقم قياسي جديد لريال مدريد في الليجا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رقم قياسي جديد لريال مدريد في الليجا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

رقم قياسي جديد لريال مدريد في الليجا

ريال مدريد

يواصل ريال مدريد تقديم نتائج مميزة تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي خلال الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن ريال مدريد يحطم الرقم القياسي في تاريخ الدوري. حيث كانت المباراة ضد ألافيس، حيث فاز الفريق الأبيض بنتيجة 4-0. في تلك المباراة، حافظ ريال مدريد على شباكه نظيفة في بطولة الدوري هذه للمرة العشرين.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن ما حدث علامة تمثل رقماً قياسياً جديداً لأن ريال مدريد تجاوز أفضل رقم قياسي حققه حتى الآن: 19 مباراة دون أن تهتز شباكه أي هدف سجلها في المواسم 2019/20، 1987/88 و1986/87.

علاوة على ذلك، في المباراة ضد ألافيس، عادل ريال مدريد أفضل سلسلة تاريخية له في المباريات المتتالية دون خسارة في الليجا.

وقد خاض ريال مدريد 30 مباراة دون هزيمة، وهو رقم لم يتحقق منذ أبريل 1989 وقد بدأت السلسلة الحالية في 27 سبتمبر 2023، وحقق ريال مدريد منذ ذلك الحين 24 فوزًا و6 تعادلات.

وستكون المباراة التالية للنادي الملكي يوم الأحد أمام فياريال وذلك ضمن منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة