رسالة مهمة من زاهي حواس لـ نادي الزمالك بشأن مباراة القمة

رسالة مهمة من زاهي حواس لـ نادي الزمالك بشأن مباراة القمة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رسالة مهمة من زاهي حواس لـ نادي الزمالك بشأن مباراة القمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رسالة مهمة من زاهي حواس لـ نادي الزمالك بشأن مباراة القمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
رسالة مهمة من زاهي حواس لـ نادي الزمالك بشأن مباراة القمة

كشف عالم الآثار الكبير الدكتور زاهي حواس، عن طقوسه أثناء تشجيعه لمباريات الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي، في مباريات الدوري العام أو على المستوى القاري.

وقال زاهي حواس خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه له طقوس خاصة أثناء مشاهدة أي مباراة للنادي الأهلي، حيث يغلق هاتفه المحمول ويتابع المباراة بشغف كبير.

وتابع: أتمنى من مسئولي الزمالك على الموافقة خوض مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل، لازم المباراة تتلعب في موعدها، كما نفسنا الجماهير ترجع تاني تملأ المدرجات.

وأوضح زاهي حواس، أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يقدم مستوى فني سيء مؤخرًا، مردفًا: «أنا قلبي هيوقف من مستوى لاعبي الأهلي، المدير الفني السويسري مارسيل كولر مميز وحقق بطولات مع الأهلي، بس عاوزين أداء الفريق يتحسن».

وأكمل زاهي حواس حديثه قائلا: «بشجع الزمالك لو بيلعب في أي بطولة خارج مصر، دائما ما أشجعه في البطولات القارية، ولكن على المستوى المحلي لا أشجع غير الأهلي».

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة