رئيس رفح الفلسطينية: المستشفيات مهددة بالخروج من الخدمة بجانب جفاف الآبار

رئيس رفح الفلسطينية: المستشفيات مهددة بالخروج من الخدمة بجانب جفاف الآبار

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول رئيس رفح الفلسطينية: المستشفيات مهددة بالخروج من الخدمة بجانب جفاف الآبار والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس رفح الفلسطينية: المستشفيات مهددة بالخروج من الخدمة بجانب جفاف الآبار، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

  • أهم الأخبار
  • تـوك شـو
رئيس رفح الفلسطينية: المستشفيات مهددة بالخروج من الخدمة بجانب جفاف الآبار

كشف الدكتور أحمد صوفي رئيس بلدية رفح الفلسطينية آخر تطورات الأوضاع هناك، قائلاً “كلما مر الوقت يزداد الضغط والإرهاب والحرب المجنونة على الشعب الفلسطيني وتم قفل مربعات كبيرة في بلدة رفح بالذات في الشوكة وحي السلام والجنينة والآن لليوم الخماس على التوالي يتم غلق معبر رفح ومنع دخول المساعدات سواء الغذائية أو الدوائية أو الوقود”.

وتابع خلال مداخلة عبر برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على أون: 5 أيام بدون مساعدات، والمستشفيات مهددة بالخروج من الخدمة، وجفاف الآبار ومحطات التحلية.

نزوح 500 ألف

وحذر رئيس بلدية رفح الفلسطينية قائلا: “رفح تتجه إلى كارثة إنسانية جديدة ولا يوجد أي منطقة آمنة ونعاني من القصف الممنهج وتدمير البيوت، والآن يتم قصف وسط رفح بالمدفعية، ونحو 500 ألف نزحوا داخليا”.

ووجه رسالة للعالم قائلاً: “عاملونا مثل البشر.. لنا حقوق في الحياة عليكم مراعاتها”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة