رئيس التنظيم والإدارة ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي بالعراق يبحثان تعزيز التعاون المشترك – البوكس نيوز

رئيس التنظيم والإدارة ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي بالعراق يبحثان تعزيز التعاون المشترك – البوكس نيوز

البوكس نيوز – اقتصاد – نتحدث اليوم حول رئيس التنظيم والإدارة ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي بالعراق يبحثان تعزيز التعاون المشترك والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول رئيس التنظيم والإدارة ورئيس مجلس الخدمة الاتحادي بالعراق يبحثان تعزيز التعاون المشترك، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


استقبل الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، السيد محمود التميمي، رئيس مجلس الخدمة الاتحادي، لبحث تعزيز التعاون المشترك بين الجانبين في مجال الخدمة المدنية وتطوير الوظيفة العامة والإصلاح الإداري.


 


ورحب رئيس الجهاز بشقيقه السيد محمود التميمي والوفد المرافق له في بلدهم الثاني مصر، مشيدا بالعلاقات الوثيقة التي تجمع جمهورية مصر العربية وجمهورية العراق قيادة وحكومة وشعبا، مؤكدا أن هذا اللقاء يعتبر امتدادا لأواصر الأخوة والتعاون بين البلدين أصحاب الحضارات والتاريخ العريق.


 


واستعرض رئيسا الجهاز والمجلس محاور ومجالات التعاون المتضمنة في بروتوكول التعاون المزمع توقيعه بين الجانبين قريبا، في إطار تبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الإدارة العامة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة