خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو) والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خطفوا الأنظار.. وصلة رقص بين ريهام حجاج وعبير صبري في حفل زفاف ريم سامي (فيديو)

ريهام حجاج وعبير صبري

نوال سليمان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفل زفاف ريم سامي، وخطفت فيه الفنانة ريهام حجاج، الأنظار إليها برقصها مع عبير صبري.

وتألقت الفنانة ريهام حجاج، خلال حفل الزفاف، بإطلالة أنيقة ومميزة مرتدية فستانًا باللون الأسود المثير اللامع، كما اعتمدت على وضع المكياج بلمسات بسيطة من الألوان النود، وعن تسريحة شعرها تركته منسدلًا على كتفيها على طريقة الويفى.

آخر أعمال ريهام حجاج

وكانت آخر أعمالالفنانة ريهام حجاج، هو مشاركتها في موسم مسلسلات رمضان 2024، بمسلسل «صدفة»، والذي ظهرت خلاله بشخصية مختلفة عكس التي تعود عليها الجمهور في أعمالها السابقة.

وتدور أحداث مسلسل صُدفة في إطار اجتماعي كوميدي، تقدمه ريهام حجاج للمرة الأولى، حول فتاة تُدعى «صُدفة»، مدرسة التاريخ التي تتعرض لصُدفةٍ ما تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، حيث تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر «فؤاد مهران»، وتتوالى الأحداث الشيقة التي تتعرض لها.

اقرأ أيضاًريهام حجاج تساند أهالي رفح: «اللهم احفظهم وثبتهم» (صورة)

مسلسل صدفة الحلقة 29.. قتل فراس سعيد وحل مشكلة زواج ريهام حجاج

ريهام حجاج تنعي والدة الفنانة يسرا اللوزي بكلمات مؤثرة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة