الفن – ميس صدفة في مغامرة جديدة بمسلسل ريهام حجاج الجديد.. فيديو – البوكس نيوز

الفن – ميس صدفة في مغامرة جديدة بمسلسل ريهام حجاج الجديد.. فيديو – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول ميس صدفة في مغامرة جديدة بمسلسل ريهام حجاج الجديد.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميس صدفة في مغامرة جديدة بمسلسل ريهام حجاج الجديد.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


طرحت الصفحة الرسمية لقناة DMC دراما، مقطع فيديو جديدا من مسلسل “صدفة” للنجمة ريهام حجاج، التي تجسد فيه شخصية “ميس صدفة”، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل عبر شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.


وكتبت الصفحة الرسمية للقناة على الفيديو الذى تضمن بعض المشاهد من المسلسل المنتظر: “صُدفة اتخطفت.. إيه بقى حكاية ميس صُدفة دي؟! انتظروا مغامرات ميس صدفة في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة”.



مسلسل “صدفة” بطولة ريهام حجاج، ويشارك بجانبها كل من خالد الصاوى، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدى الشامى، فراس سعيد، نور إيهاب،  ميار الغيطى، عمرو صحصاح، تامر يسرى، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، وردشان مجدى، علاء خالد وهشام منصور، وعدد آخر من الفنانين وإنتاج شركة فانتدج ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإشراف عام خالد حجاج .


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة