«حماس» تنفي ما نشرته «الأنباء الفرنسية» بشأن وقف المفاوضات

«حماس» تنفي ما نشرته «الأنباء الفرنسية» بشأن وقف المفاوضات

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «حماس» تنفي ما نشرته «الأنباء الفرنسية» بشأن وقف المفاوضات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «حماس» تنفي ما نشرته «الأنباء الفرنسية» بشأن وقف المفاوضات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أفادت حركة «حماس»، اليوم الأحد، أن تصعيد بنيامين نتنياهو، رئيس وزراء الاحتلال وحكومته ضد الشعب الفلسطيني أحد أهدافه قطع الطريق على التوصل إلى اتفاق يوقف العدوان.

وأضافت «حماس»، أن كل ما نشرته وكالة الأنباء الفرنسية وتداولته ببعض وسائل الإعلام عن قرار الحركة وقف المفاوضات لا أساس له من الصحة، وفقًا لقناة القاهرة الإخبارية.

وفي وقت سابق، أكدت «حماس»، يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو 2024، أن الشهادات المروعة للمعتقلين المفرج عنهم تؤكد حجم الانتهاكات الخطيرة والجرائم في سجون الاحتلال الإسرائيلي.

وأوضحت «حماس»، أن ما تعرض له أسرانا في سجون الاحتلال فاق بأضعاف الوحشية التي واجهها المعتقلون في «جوانتانامو» وسجن «أبو غريب»، وندعو شعبنا في القدس المحتلة والضفة الغربية، لتصعيد الاشتباك مع جنود الاحتلال ومستوطنيه.

وعلقت حركة «حماس» على احتكار المساعدات الإنسانية وعدم وصولها إلى قطاع غزة عبر كافة المعابر بشكل كامل، يوم الثلاثاء الموافق 9 يوليو 2024، قائلة: منع الاحتلال الإسرائيلي دخول المساعدات الإنسانية لقطاع غزة جريمة صهيونية تأتي استكمالًا لحرب الإبادة الجماعية.

اقرأ أيضاًمن هو محمد الضيف القيادي في حماس الذي استهدفه القصف الإسرائيلي بالمواصي؟

مسؤول في حماس: القائد العسكري محمد الضيف بخير بعد محاولة الاحتلال استهدافه

حماس: مجزرة مخيم الشاطئ بحق المصلين جريمة جديدة تضاف لسجل الاحتلال

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة