حزب الله يستهدف 3 مباني يستخدمها جنود الاحتلال

حزب الله يستهدف 3 مباني يستخدمها جنود الاحتلال

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول حزب الله يستهدف 3 مباني يستخدمها جنود الاحتلال والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حزب الله يستهدف 3 مباني يستخدمها جنود الاحتلال، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

حزب الله.. كشف حزب الله اللبناني، عن استهداف مقاتليه لـ 3 مبانٍ يستخدمها جنود الاحتلال في مستعمرة إيفن مناحم، لافتا إلى تحقيقهم إصابات مباشرة.

وأكد جيش الاحتلال، منذ قليل، أنه تم إطلاق صاروخين من قطاع غزة تجاه منطقة أوفاكيم.

عدوان الاحتلال الإسرائيلي على غزة

ولا يزال الاحتلال الإسرائيلي مستمرا في عدوانه على قطاع غزة حتى اليوم الخميس 23 مايو 2024، الذي يوافق اليوم الـ230 منذ بداية عدوانه، الذي بدأ في 7 أكتوبر 2023، بعدما أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية، شارة البداية لمعركة طوفان الأقصى.

وارتفع عدد شهداء غزة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع إلى، 35800 شهيدا، حسبما أعلنت الصحة الفلسطينية.

وأضافت أن عدد الإصابات ارتفع إلى، 80011 مصابا.

يذكر أن الاحتلال الإسرائيلي، رفض تطبيق اتفاقية الهدنة مع حركة حماس، بعد إعلانها قبول مقترح السلام المعروض عليهم من قبل الوسطاء المصريين والقطريين، وبدأ في عدوانه على مدينة رفح الفلسطينية بقطاع غزة، والتي تحتوي على 1.4 مليون شخص من مختلف أنحاء غزة الذين فروا إليها.

اقرأ أيضاًالمقاومة في العراق تستهدف إيلات بالطيران المسيّر

الجارديان: شهادات بوجود انتهاكات واسعة النطاق ضد الفلسطينيين في معسكر اعتقال إسرائيلي

بحماية جنود الاحتلال.. مستوطنون يهاجمون شاحنات مساعدات إنسانية لقطاع غزة

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة