جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 21 من جنوده خلال معارك بشمال غزة

جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 21 من جنوده خلال معارك بشمال غزة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 21 من جنوده خلال معارك بشمال غزة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن مقتل وإصابة 21 من جنوده خلال معارك بشمال غزة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، مقتل 5 من جنوده تابعين لكتيبة لواء «المظليين»، بالإضافة إلى إصابة 16 آخرين خلال المعارك في شمال قطاع غزة.

وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لـ«حركة حماس»، أمس الأربعاء الموافق 15 مايو 2024، مقتل 12 جنديا إسرائيليا في قصف استهدفهم بخيم جباليا شمال قطاع غزة، بجانب تدمير جرافة ودبابة إسرائيلي من طراز «ميركافا».

وأكدت فصائل فلسطينية، قصف قوة إسرائيلية تحصنت داخل أحد المنازل في مخيم جباليا بقذيفتين مضادتين للأفراد.

يذكر أن، حركة حماس بدأت عملياتها العسكرية «عملية الطوفان» ضد الاحتلال الإسرائيلي، يوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023، وجاء ذلك كرد فعل على كافة الأعمال الإجرامية والمجازر المتنافية للقوانين الدولية التي ترتكب ضد المدنيين الفلسطينيين.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ223 ردا على عملية طوفان الأقصى، مما أسفر العدوان الإسرائيلي عن وقوع أكثر من 35 ألف شهيد وآلاف المصابين والمفقودين.

اقرأ أيضاًجيش الاحتلال يشن سلسلة غارات تستهدف حزب الله شرقي لبنان

جيش الاحتلال يدخل رفح الفلسطينية لأول مرة.. وتبادل لإطلاق النار وسط المدينة

حزب الله يستهدف جيش الاحتلال في غرفة تجسسية قرابة موقع «الجرادح»

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة