تعالى هقولك على وصفة خطيرة ارمي الملح على الفحم وشوفي المعجزات هترتاحي الصيف كله هتقولي يارتنى جربتها من زمان

تعالى هقولك على وصفة خطيرة ارمي الملح على الفحم وشوفي المعجزات هترتاحي الصيف كله هتقولي يارتنى جربتها من زمان

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تعالى هقولك على وصفة خطيرة ارمي الملح على الفحم وشوفي المعجزات هترتاحي الصيف كله هتقولي يارتنى جربتها من زمان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعالى هقولك على وصفة خطيرة ارمي الملح على الفحم وشوفي المعجزات هترتاحي الصيف كله هتقولي يارتنى جربتها من زمان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يفضل الكثيرون شواء اللحوم والدواجن والأسماك بدلا من تسويتها على البوتجاز أو في الفرن، لأن الفحم يعطى الطعام مذاق مميز يختلف عن أي طريقة تسوية أخرى. جرت العادة برش القليل من الملح على الفحم عند الشواء، لكن العديد من الناس يقومون بتلك العادة دون معرفة السبب واليوم سوف نتعرف على سبب ذلك.

تعالى هقولك على وصفة خطيرة ارمي الملح على الفحم وشوفي المعجزات هترتاحي الصيف كله هتقولي يارتنى جربتها من زمان

ضعي الملح على الفحم

الملح يتم إضافته إلى الفحم عند الشواء حيلة معروفة في الكثير من المطابخ حول العالم وذلك لعدة أسباب

  • الفحم يشتعل عند وضع اللحوم أو الدواجن عليه في أسياخ وذلك لأن الدهون المتواجدة في اللحوم تذوب عندما تحترق على الفحم.
  • النار الناتجة عن الاشتغال تؤدى إلى حرق اللحوم فتكون أجزاء منها محروقة وأجزاء أخرى غير مستوية بالمرة.
  • الملح المضاف إلى الفحم يعمل على تكوين طبقة عازلة تغلف الفحم وتجعله لا يشتعل عند إضافة اللحوم عليه، لذلك يفضل وضع الملح قبل إضافة اللحوم.
  • نتأكد من تكوين الطبقة العازلة عندما نسمع صوت فرقعة الملح بعد دقيقة من وضعه على الفحم، كما أن الملح لا يقلل درجة حرارة الفحم.
  • لا يفضل الكثير تناول اللحوم التي تحتوى على كمية من الملح، لكن هذه الطريقة لا تجعل الطعام مالح بالمرة، بل تعمل كعازل فقط.
  • الشواية عادة ما تكون من الحديد والملح يعمل على تأكل الحديد، لذلك ينصح بتنظيف الشواية فور الانتهاء من الشوي حتى لا تتلف الشواية وتدوم لعمر طويل.
  • تم تأكيد هذه الخطوة من قبل موقع أطيب طبخه على يد شيف روسي شهير وأكد أهمية هذه الخطوة عند الشواء للحصول على أفضل لحوم مشوية على الإطلاق وبالهنا والشفا.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة