تشييع جثمان سمير غانم من مسجد المشير بعد صلاة الجمعة

تشييع جثمان سمير غانم من مسجد المشير بعد صلاة الجمعة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تشييع جثمان سمير غانم من مسجد المشير بعد صلاة الجمعة” ،

دقائق قليلة وسيتم تشييع جثمان الفنان سمير غانم، حيث أعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج ابنة الفنان سمير غانم، أن الجنازة ستشيع اليوم من مسجد المشير بالتجمع الخامس بعد صلاة الجمعة.

وقال رامي رضوان إن جثمان الفنان سمير غانم سيدفن بمدافن مدينة الوفاء والأمل.

وتوفي الفنان الكبير سمير غانم قبل ساعات عن 84 عاما إثر تدهور حالته الصحية بعد إصابته بخلل في وظائف الكلى إذ قضى عدة أسابيع بالعناية المركزة بالمستشفى.

يذكر ان سمير غانم مواليد عام 1937 وتخرج من كلية الزراعة جامعة اﻹسكندرية، ثم التقى بكلٍ من جورج سيدهم والضيف أحمد، وكونوا معا ثلاثي أضواء المسرح الذي لمع من خلال مجموعة الاسكتشات الكوميدية الشهيرة، ثم قدم الثلاثة بعدها عددًا من الأفلام والمسرحيات الناجحة، بعد وفاة الضيف أحمد قدم مع جورج سيدهم عدة مسرحيات، وفي ثمانينات القرن العشرين لمع نجمه في سماء فوازير رمضان التي قدمها لعدة اعوام، هذا إلى جانب عدد ضخم من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية البارزة .


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة