تشكيل باريس سان جيرمان ودورتموند المتوقع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

تشكيل باريس سان جيرمان ودورتموند المتوقع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول تشكيل باريس سان جيرمان ودورتموند المتوقع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تشكيل باريس سان جيرمان ودورتموند المتوقع في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تنتظر جماهير الكرة الأوروبية، والعالمية مواجهة من أمتع مباريات الساحرة المستديةـ تجمع بين ثنائي عملاق في القارة العجوز، باريس سان جيرمان و منافسه الإلماني بروسيا دورتموند، مساء الأربعاء على ملعب سيجنال إيدونا بارك في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

وتأهل باريس سان جيرمان للدور نصف النهائي بعد فوزه على برشلونة بنتيجة 6- 4 في مجموع المباراتين، فيما تأهل بوروسيا دورتموند بفوزه على أتلتيكو مدريد بنتيجة 5- 4 بمجموع مباراتي الذهاب والإياب.

في المقابل يسعى دورتموند لاستغلال إقامة المباراة على أرضه ووسط جماهيره من أجل تحقيق الفوز، ولم يخسر الفريق الألماني في آخر عشر مباريات على ارضه في المسابقة، حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 4.

ويعد هذا خامس نصف نهائي لدورتموند، في تاريخه بالبطولة، والأول منذ نسخة 2013 عندما أقصى ريال مدريد، قبل أن يخسر أمام مواطنه بايرن ميونيخ في المباراة النهائية.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد دورتموند

حراسة المرمى: دوناروما

خط الدفاع حكيمي – ماركينيوس – بيرالدو – هيرنانديز

خط الوسط فابيان رويز – فيتنيا – أسينسيو

خط الهجوم ديمبيلي – مبابي – باركولا

تشكيل دورتموند ضد باريس سان جيرمان

حراسة المرمى: كوبيل

خط الدفاع ماتسين – زوله – رايرسون – شلوتربيك

خط الوسط إيمري تشان – سابيتزر – براندنت

خط الهجوم سانشو – فولكروج – كريم اديمي

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة