رياضة – دوري أبطال أوروبا.. رقم سلبى يطارد باريس سان جيرمان أمام الإسبان

رياضة – دوري أبطال أوروبا.. رقم سلبى يطارد باريس سان جيرمان أمام الإسبان

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول دوري أبطال أوروبا.. رقم سلبى يطارد باريس سان جيرمان أمام الإسبان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دوري أبطال أوروبا.. رقم سلبى يطارد باريس سان جيرمان أمام الإسبان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 

يخشي فريق باريس سان جيرمان، ومدربه الإسباني لويس إنريكي، رقم سلبي أمام الأندية الإسبانية عندما يستضيف نظيره ريال سوسييداد،  اليوم الأربعاء، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


 


موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد سوسيداد


 تقام مباراة باريس سان جيرمان ضد ريال سوسيداد، فى تمام العاشرة مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، وستكون مذاعة على قناة beIN Sports HD 1.


وسبق أن لعب باريس سان جيرمان ضد 7 أندية إسبانية، وهي ريال مدريد وبرشلونة و إشبيلية وأتلتيك بيلباو وديبورتيفو لاكورونيا وفالنسيا وراسينج سانتاندير .


 


وعلي ملعبه في حديقة الأمراء فاز باريس سان جيرمان 9 مرات على الإسبان في جميع المسابقات الأوروبية وتعادل 6 مباريات وتلقي 3 هزائم أمام برشلونة في 2015 وريال مدريد في 2018 وقبلهما ديبورتيفو لاكورونيا في 2000.


 


وسجل باريس سان جيرمان 36 هدفا على ملعبه في مرمى الأندية الإسبانية، بينما استقبل 23 هدفا.


 


وتم إقصاء الفريق الفرنسي في 5 من آخر 6 مناسبات واجهوا فيها فرق من إسبانيا في جولات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا، وأقصوا برشلونة في الأخرى (2020-21 دور الـ16).


 


بينما يعتبر هذا هو اللقاء الأول على الإطلاق بين باريس سان جيرمان وريال سوسيداد، كما تم إقصاء باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا من دور الـ16 في الموسمين الماضيين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة