تحديد موعد جديد للدورة الـ ٢٢ لمهرجان الإسماعيلية

تحديد موعد جديد للدورة الـ ٢٢ لمهرجان الإسماعيلية

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “تحديد موعد جديد للدورة الـ ٢٢ لمهرجان الإسماعيلية” ،

أعلن السيناريست محمد الباسوسي رئيس المركز القومي للسينما عن الموعد الجديد لإقامة الدورة الـ٢٢ لمهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة والذي يرأسة الناقد السينمائي عصام زكريا.

فمن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الـ٢٢ للمهرجان في الفترة من ١٦ إلى ٢١ يونيو الجاري، و من جانبة صرح “الباسوسي” أنه جارى حاليا إجراء التحضيرات النهائية لإقامة دورة متميزة تليق بتاريخ المهرجان، مع مراعاة إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية للحفاظ على أمن وسلامة ضيوفنا و جميع المشاركين بالمهرجان.

وكانت إدارة مهرجان الإسماعيلية قد أعلنت أوائل الشهر الماضي تعليق إقامة الدورة الـ٢٢ للمهرجان بناء على قرار دولة رئيس مجلس الوزراء بتعليق كافة المهرجانات والفعاليات التي تتضمن تجمعات عامة وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن مهرجان الإسماعيلية يقيمه المركز القومي للسينما سنويا بمحافظة الإسماعيلية، ويعد أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأول المهرجانات العربية التي تتخصص في الأفلام الوثائقية والقصيرة، حيث بدأت أولى دوراته في عام1991 .


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة