الفن – مؤتمر صحفي لمهرجان الإسماعيلية الأربعاء لإعلان تفاصيل الدورة 25 – البوكس نيوز

الفن – مؤتمر صحفي لمهرجان الإسماعيلية الأربعاء لإعلان تفاصيل الدورة 25 – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول مؤتمر صحفي لمهرجان الإسماعيلية الأربعاء لإعلان تفاصيل الدورة 25 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مؤتمر صحفي لمهرجان الإسماعيلية الأربعاء لإعلان تفاصيل الدورة 25، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعقد مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة برئاسة الناقد عصام زكريا مؤتمرًا صحفيًا الأربعاء المقبل بمسرح الهناجر في الرابعة عصرًا للإعلان عن تفاصيل الدورة الـ 25 من عمر المهرجان والتي ستقام فعالياتها خلال الفترة من 28 فبراير الجاري حتى 5 مارس المقبل وذلك بمسرح الهناجر بدار الأوبرا المصرية. 


 


ومن المقرر أن يعلن رئيس المهرجان كل التفاصيل الخاصة بهذه الدورة بحضور عدد من مسئولي وزارة الثقافة والسينمائيين وممثلي الصحافة والقنوات التليفزيونية. 


 


كان مهرجان الإسماعيلية قد أطلق مؤخرًا البوستر الخاص بالدورة الـ 25 والذي قام بتصميمه الفنان التشكيلي أحمد اللباد واستلهم فكرته من العرض السينمائي وأجواء الظلام الموجودة في قاعات عرض الأفلام وسحر إضاءة أجهزة العرض كذلك طيور النورس أشهر طيور الإسماعيلية.


 


يذكر أن مهرجان الإسماعيلية للأفلام التسجيلية والقصيرة يقيمه المركز القومي للسينما برئاسة د. حسين بكر ويترأس الدورة الـ 25 الناقد عصام زكريا. 


 


ويعد مهرجان الإسماعيلية واحد من أعرق المهرجانات الموجودة في العالم العربي ومن أوائل المهرجانات المتخصصة في الافلام الوثائقية والقصيرة حيث انطلقت أولي دوراته عام 1991.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة