بيتر ميمي يستعد لتصوير أول فيلم روبوت في الوطن العربي.. (صور)

بيتر ميمي يستعد لتصوير أول فيلم روبوت في الوطن العربي.. (صور)

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بيتر ميمي يستعد لتصوير أول فيلم روبوت في الوطن العربي.. (صور)” ،

شوق المخرج بيتر ميمي الجمهور لفيلمه الجديد “موسى” والذي وصفه بـ أول فيلم روبوت في الوطن العربي.

ونشر ميمي عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام” صورة من كواليس الفيلم وكتب ليحكي رحلته في تنفيذه.

وقال: “قريبا إعلان فيلم موسى، بعد أكتر من أربع سنين من التحضير والتصوير والجرافيكس، ومناقشات مع مهندسين الميكاترونيكس ومهندسين الميكانيكا وأطباء الصحة النفسية ودراسة ما وصلت ليه Neurable فى التحكم عن بعد.. مشروع مهم جدا بالنسبة لى ابتديت الشغل عليه من 2017، حاولت مع فريق العمل يكون حاجة مختلفة وخطوة للتغيير والتجديد فى المحتوى والشكل السينمائى، وبشكر شركات الإنتاج اللي اتحمست لمشروع غريب “سينرجى فيلمز – نيوسنشرى- أفلام مصر العالمية” أول فيلم (روبوت) فى الوطن العربي”.

وفيلم “موسى” تأليف وإخراج بيتر ميمى، بطولة إياد نصار، كريم محمود عبد العزيز، وأسماء أبو اليزيد، وأحمد العوضى، إنتاج شركة سينرجى فيلم ونيوسينشرى ومصر العالمية.

A post shared by بيتر ميمى (@petermimi)


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة