بلباو يهزم رايو فاييكانو.. وألميريا يودع الدوري الإسباني بسداسية في مرمى قادش

بلباو يهزم رايو فاييكانو.. وألميريا يودع الدوري الإسباني بسداسية في مرمى قادش

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بلباو يهزم رايو فاييكانو.. وألميريا يودع الدوري الإسباني بسداسية في مرمى قادش والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بلباو يهزم رايو فاييكانو.. وألميريا يودع الدوري الإسباني بسداسية في مرمى قادش، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

فاز أتليتك بلباو على مضيفه رايو فاييكانو 1 / صفر، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل نيكو ويليامز هدف المباراة الوحيد لبلباو في الدقيقة 67.

ورفع بلباو، الذي ضمن المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل، رصيده إلى 68 نقطة في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد رايو فاييكانو عند 38 نقطة في المركز السادس عشر.

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، ودع ألميريا منافسات الدوري الإسباني بفوز كاسح على مرافقه في الهبوط للدرجة الثانية فريق قادش 6 /1.

ورفع ألميريا رصيده إلى 21 نقطة في المركز التاسع عشر (قبل الأخير)، فيما تجمد رصيد قادش عند 33 نقطة في المركز الثامن عشر.

وتقدم قادش في الدقيقة 30 عن طريق برايان أوكامبو، قبل أن يدرك جونزالو ميليرو التعادل لألميريا في الدقيقة 48، فيما سجل سيرحيو أريباس الهدف الثاني في الدقيقة 51.

وفي الدقيقة 57 سجل خوسيبا زالدو لاعب قادش الهدف الثالث لألميريا في مرمى فريقه، قبل أن يضيف خافيير سواريز الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 65 و71، واختتم

أريباس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الشخصي الثاني له في الدقيقة 86.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة