بعد قرار فتح تحقيق في الجرائم.. صدام بين إسرائيل والأمم المتحدة

بعد قرار فتح تحقيق في الجرائم.. صدام بين إسرائيل والأمم المتحدة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بعد قرار فتح تحقيق في الجرائم.. صدام بين إسرائيل والأمم المتحدة” ،

أبدت إسرائيل اعتراضها الشديد, على قرار الأمم المتحدة, بالتصويت على فتح تحقيق في الجرائم التي ارتكبتها إسرائيل, أثناء القصف الأخير على غزة.

حيث قالت الخارجية العبرية, خلال بيان رسمي لها, اليوم الخميس, إن قرار مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة, بفتح تحقيق في جرائم إرتكبت خلال الصراع الأخير في غزة يعتبر “فشلا أخلاقيا”.

وتابعت بأن هذا التحقيق يهدف إلى “التغطية على جرائم حركة حماس” الفلسطينية، وأن إسرائيل ترفض القرار ولن تتعاون مع التحقيق.

وصوت مجلس حقوق الإنسان, التابع للأمم المتحدة, اليوم الخميس, خلال الجلسة التي عقدت بجنيف, على فتح تحقيق عاجل, بشأن الجرائم التي إرتكبتها إسرائيل, أثناء العملية الأخيرة على قطاع غزة.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة