بعد تصدرهما التريند.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

بعد تصدرهما التريند.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بعد تصدرهما التريند.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟ والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بعد تصدرهما التريند.. من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

الفنانة صابرين.. تصدرت الفنانة صابرين تريند جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلانها ليلة أمس، عن خبر زواجها من المنتج عامر الصباح بعد ظهورهما معًا في حفل زفاف الفنانة ريم سامي.

وترصد «الأسبوع» للمتابعين والقراء أبرز المعلومات عن المنتج عامر الصباح زوج الفنانة صابرين، خلال التقرير التالي:

الفنانة صابرين وزوجها عامر الصباح

زواج الفنانة صابربن

أكدت الفنانة صابرين، ليلة أمس خبر زواجها من رجل الأعمال والمنتج اللبناني عامر الصباح، وذلك بعد ظهورهما معا في حفل زفاف الفنانة ريم سامي، الذي أقيم أمس يوم الجمعة في إحدى فنادق القاهرة الشهيرة.

وأوضحت صابرين خلال تصريحات صحفية، أن الزواج تم منذ ستة أشهر، لكنها لم تعلن عنه للجمهور واكتفت بإعلانه للعائلة والمقربين.

عامر الصباح زوج الفنانة صابرين

من هو عامر الصباح زوج الفنانة صابرين؟

– زوج الفنانة صابرين، هو عامر الصباح، يعمل منتج فني وموزع سينمائي.

– يقوم الصباح بتوزيع أفلام الشركة العربية وتوزيع الأفلام الأمريكية، وإنتاج وتوزيع المسلسلات الخليجية والمصرية والسورية لجميع أنحاء العالم.

– يقيم زوج الفنانة صابرين، بمدينة دبي بدولة الإمارات، وهو لبناني الجنسية.

– يعتبر الصباح مؤسس وصاحب شركة «صباح بيكتشيرز».

– شارك في العديد من الأعمال الفنية منها «مسلسل حياة ثانية ومسلسل ساق البامبو ومسلسل طريق المعلمات».

– قدمت الفنانة صابرين أعمال الفنية من إنتاجه، منها فيلم بعنوان «أنا والعذاب وهواك»وكان بمشاركة المطرب اللبناني وليد توفيق، وفيلم «لست قاتلا» بطولة الراحل فريد شوقي.

– كانت هناك علاقة حب تجمع بين الفنانة صابرين والمنتج عامر الصباح في وقت ماضي، ولكنها انتهت بزواج كل منهما لشخص آخر.

الفنانة صابرين

زيجات الفنانة صابرين

الجدير بالذكر أن الفنانة صابرين ارتبطت في بداية مشوارها الفني بالمطرب محمد فؤاد، بعد ظهورها معه في كليب أغنية «اسألي من قلبك» وأعلنا بعدها خطبتهما لكن لم يكتمل المشوار وانفصلا بعدها.

– وتزوجت صابرين للمرة الأولى، من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف، وأنجبت منه ابنها نور، وانفصل الثنائي بعد اعتزال صابرين وارتدائها الحجاب.

– وبعد إعلان انفصالها بفترة عن ياسر عبد اللطيف، تزوجت صابرين للمرة الثانية من رجل الأعمال طارق صادق جلال، وأنجبا ثلاثة أبناء، وهم «يوسف وعلي وعمر».

الفنانة صابرين

آخر أعمال الفنانة صابرين

يذكر أن آخر أعمال صابرين، كان مسلسل مسار إجباري، الذي عرض في دراما رمضان 2024، شاركها في البطولة كلًا من الفنان «أحمد داش، عصام عمر، بسمة، رشدي الشامي، مي الغيطي» والعمل من ﺇﺧﺮاﺝ نادين خان، وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار،

اقرأ أيضاًبقالنا 6 أشهر.. أول تعليق من صابرين على زواجها من المنتج عامر الصباح

صابرين عن عصام عمر وأحمد داش: ورد جميل يتفتح في الحقل الفني

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة