الفن – حفل ذكرى أم كلثوم على المسرح الكبير بدار الأوبرا اليوم – البوكس نيوز

الفن – حفل ذكرى أم كلثوم على المسرح الكبير بدار الأوبرا اليوم – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول حفل ذكرى أم كلثوم على المسرح الكبير بدار الأوبرا اليوم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول حفل ذكرى أم كلثوم على المسرح الكبير بدار الأوبرا اليوم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يقام اليوم الثلاثاء 27 فبراير 2024، في تمام الثامنة مساء بالمسرح الكبير بدار الاوبرا المصرية حفل ذكرى أم كلثوم وتحييها فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية قيادة المايسترو أحمد عامر، بمشاركة الفرقة الفنانة أسماء كمال، الفنانة رحاب عمر، الفنانة حنان الخولى، الفنانة صابرين النجيل”.

425000051_341025578928745_9064965979295923820_n


حفل ذكرى أم كلثوم


يذكر أن فرقة عبد الحليم نويرة تأسست في عام 1967 بقـيادة المايسترو عبد الحليم نويرة الذي كان له الفضل في تأسيسها تحت اسم فرقة الموسيقى العربية، بهدف إحياء التراث الغنائي الأصيل لتقديم الأشكال الغنائية والموسيقية التراثية المختلفة.


وفرق الموسيقى العربية بالأوبرا التى تشرف عليها الفنانة جيهان مرسى (عبد الحليم نويرة – القومية العربية للموسيقى – التراث ‏للموسيقى العربية – الإنشاد الدينى – أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى)، سلسلتى وهابيات وكلثوميات وحفلات طلاب مركز ‏تنمية المواهب.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة