بسبب طائرة صغيرة.. وفاة بطل فيلم طرزان عن عمر يناهز 58 عاما

بسبب طائرة صغيرة.. وفاة بطل فيلم طرزان عن عمر يناهز 58 عاما

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول “بسبب طائرة صغيرة.. وفاة بطل فيلم طرزان عن عمر يناهز 58 عاما” ،

كشف موقع variety عن وفاة النجم جو لارا، نجمTarzan: The Epic Adventures لعام 1996، وذلك بعدما اصطدمت طائرة صغيرة كان بداخلها ببحيرة تينيسي، عن عمر 58 عامًا .

وكان لارا بصحبة زوجته جوين وخمسة أخرين، حيث كشفت السلطات عن عدم وجود ناجين في الحادث.

ولد جو لارا في سان دييجو، كاليفورنيا في 2 أكتوبر 1962، واشتهر بلعب دور شخصية طرزان في فيلم CBS التلفزيوني “طرزان في مانهاتن” في عام 1989 ومسلسلها “طرزان: مغامرات ملحمية “من عام 1996 إلى عام 1997.

جو لارا قدم العديد من الأعمال آخرها كان Summer of ’67 عام 2018، Death Game عام 2001، وDoomsdayer عام 2002، ومسلسل The Magnificent Seven في عام 2000، إضافة إلى أفلام الحركة “American Cyborg: Steel Warrior” وغيرها.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية في بيان نقلته “أسوشيتيد برس”، إن الطائرة من طراز سيسنا سي 501، تحطمت في بحيرة بيرسي بريست بالقرب من سميرنا بولاية تينيسي بعد إقلاعها في حوالي الساعة 11 صباح يوم السبت، وكانت متجهة إلى مطار بالم بيتش الدولي في فلوريدا.


جريدى البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة