الفن – وفاة نجمة المسرح والسينما العالمية هايدن جوين عن عمر يناهز 66 عامًا – البوكس نيوز

الفن – وفاة نجمة المسرح والسينما العالمية هايدن جوين عن عمر يناهز 66 عامًا – البوكس نيوز

البوكس نيوز – الفن – نتحدث اليوم حول وفاة نجمة المسرح والسينما العالمية هايدن جوين عن عمر يناهز 66 عامًا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول وفاة نجمة المسرح والسينما العالمية هايدن جوين عن عمر يناهز 66 عامًا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.الفن – وفاة نجمة المسرح والسينما العالمية هايدن جوين عن عمر يناهز 66 عامًا – البوكس نيوز


رحلت عن عالمنا الممثلة الشهيرة هايدن جوين، والتي تعد أحد أهم النجمات ممن برز نجمهن في المسرح والسينما، وذلك عن عمر 66 عامًا وفقًا لما نشره تقرير لموقع الجارديان.


وتعد الممثلة الراحلة من أبرز النجمات اللاتي رشحن لجوائز أوليفييه المتعددة عن أدوارها المسرحية، وبالنسبة لأعمالها بالدراما فقد اشتهرت ببطولة مسلسلي Drop the Dead Donkey وThe Windsors.


الممثلة الراحلة ولدت في ساسكس عام 1957، وقامت بتدريس اللغة الإنجليزية في إيطاليا قبل أن تحظى في أواخر الثمانينيات بفرصة العمل في مسلسل Nice Workثم ظهرت في عروض بريطانية أخرى، بما في ذلك Peak Practice وRome. تم ترشيحها لجائزة BAFTA TV لعام 1992 لأفضل أداء ترفيهي خفيف عن المسلسل الكوميدي Drop the Dead Donkey.


وقد لعبت دور رئيسة الوزراء السابقة مارجريت تاتشر على خشبة المسرح في The Audience، .. وفازت بجائزة Drama Desk لعام 2009 لأفضل ممثلة مميزة في المسرحية الموسيقية.


 


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة