بدون حذف .. فيديو البنت والولد علي الكوبري كامل بدون تشويش

بدون حذف .. فيديو البنت والولد علي الكوبري كامل بدون تشويش
بدون حذف .. فيديو البنت والولد علي الكوبري كامل بدون تشويش

بدون حذف .. فيديو البنت والولد علي الكوبري كامل بدون تشويش،تواصل وزارة الداخلية المصرية ممثلة بالإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ، عمليات الفحص المكثفة لمقطع الفيديو الذي تم تداوله خلال الساعات الماضية ، والذي ارتكب فيه شاب وفتاة فعلًا بذيئًا ، على رأس أحدهما الجسور الجديدة.

فيديو البنت والولد علي الكوبري .. فيديو الشاب والبنت علي الكوبري كامل بدن حذف

كانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية تراقب خلال الساعات القليلة الماضية أحد مقاطع الفيديو التي انتشرت على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي ، رغم أن الفيديو لم يتجاوز 13 ثانية ، إلا أنه أثار جدلاً واسعاً لاحتوائه على امرأة وفتاة. فتاة تؤدي عملاً فاحشًا على طريق عام في وضح النهار أعلى منصة في الجسر.

كان الشاب والفتاة يجلسان بجانب بعضهما البعض على رصيف الجسر وكان خاليا من المارة

كان الشاب والفتاة يجلسان بجانب بعضهما البعض على رصيف الجسر الذي كان خاليًا تمامًا من المشاة في بداية اليوم ، وبعد ذلك ارتكبوا الفعل الفاضح في وضع مخجل ، ولكن تم تنبيه الفتاة. عند وصول سيارة ، فسرعان ما عادوا للجلوس على الرصيف ، ولم يعلموا أن هناك من يصورهم من شرفة منزله.

استقبل يا رواد السوشيال ميديا مقطع الفيديو الذي ظهر فيه الفتاه والشاب بشكل مخجل للغايه بالعبارات قاسيه وصدمه كبيره من سهول الموقف بسبب ما حدث في بلد مثل مصر.

ويظهر في مقطع الفيديو المتداول شاب وفتاه يقومون بوضع بعمل شيء مخل في الطريق العام وذلك اعلى احدى الكباري في العاصمه المصريه القاهره امام الجمهور والمره في الشارع ولم يتسنى لموقع الرساله التاكد من مكان تحديد الفيديو بالضبط.

وفورا انتشار الفيديو ضبت الصدمه في كثير من المتابعين وطالبوا الجهات الامنيه بسرعه ضبطهم واحضارهم .

واستشهدوا الكثير من المتابعين بحديث لرسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: «والذي نفسي بيده لا تفنى هذه الأمة حتى يقوم الرجل إلى المرأة فيفترشها في الطريق فيكون خيارهم يومئذ من يقول لو واريتها وراء هذا الحائط».

والغريب في الامر ان مصر في الايام الاخيره بدات تشهد الكثير من الاحداث المثيره للجدل والتي تصدم الكثيرون مثل القتل في الشارع والعديد من الاشياء التي لم نكن متعودين عليها في بلدان العربيه

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة