اليوم.. تخفيض ضغط المياه عن مدينة كفر الدوار في البحيرة لمدة 12 ساعة

اليوم.. تخفيض ضغط المياه عن مدينة كفر الدوار في البحيرة لمدة 12 ساعة

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول اليوم.. تخفيض ضغط المياه عن مدينة كفر الدوار في البحيرة لمدة 12 ساعة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اليوم.. تخفيض ضغط المياه عن مدينة كفر الدوار في البحيرة لمدة 12 ساعة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اليوم.. تخفيض ضغط المياه عن مدينة كفر الدوار في البحيرة لمدة 12 ساعة

مياه الشرب – أرشيفية

عماد إسماعيل

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار، في البحيرة، عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بتخفيض ضغوط مياه الشرب عن المدينة اليوم الخميس لمدة 12 ساعة.

وأضاف الوحدة المحلية في بيان لها عبر على الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أن تخفيض الضغوط، بسبب قيام الشركة بأعمال ربط خط الطرد محطة مياه التشيكي (كفر الدوار- السعرانية)، اليوم الخميس 30 مايو الجاري، بدءا من الساعة الرابعة عصرًا وحتى الساعة الرابعة فجر الجمعة 31مايو الجاري، ولمدة 12 ساعة متواصلة.

ما يؤدى إلى انخفاض ضغوط مياه الشرب بمناطق مدينة كفر الدوار خلال تلك الفترة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة