بالصور – الفنان أحمد زاهر وعائلته يتألقون في حضور العرض فيلم زياد برجي

بالصور – الفنان أحمد زاهر وعائلته يتألقون في حضور العرض فيلم زياد برجي

حرص الفنان المصري، أحمد زاهر، على حضور العرض الخاص للفيلم اللبناني “ولا غلطة” بطولة صديقه الفنان زياد برجي.

واصطحب أحمد زاهر زوجته هدى وابنتيه ملك وليلى زاهر لتهنئة زياد برجي على الفيلم، واجتمعوا على السجادة الحمراء بلقطات مميّزة ورائعة.

قد يهمك : لينك تحميل فيلم ولا غلطة تليجرام كامل بطولة زياد برجي

وبارك أحمد زاهر لزياد برجي على الفيلم وقال: “الف مليون مبروك اخي وصديقي زياد برجي على فيلم “ولا غلطة” مجهود كبير واداء تمثيلي رائع يستحق التقدير لك”. واضاف: “والف مبروك جيسي عبده حقيقي اداء تمثيلي راقٍ والف مبروك لكل فريق العمل ربنا يكتب لكم النجاح والتوفيق يا رب”.

أما ليلى احمد زاهر أكدت انها تحب زياد برجي جدًا وكانت متحمّسة لحضور الفيلم، كما شدّدت انها تحب كل اغاني زياد وبالاخص “وبطير” و “وشو حلو”.

نذكر أن صداقة تجمع زياد برجي وأحمد زاهر حيث سبق والتقيا في الحفل الذي أحياه الأول في الامارات حيث نشرت الممثلة ليلى زاهر أكثر من صورة تجمعها مع والدها وزياد برجي، مؤكدة أنه كان من دواعي سرورها التعرّف على زياد الذي وصفته بالشخص المذهل من الداخل إلى الخارج.

أيضًا أشاد أحمد زاهد بأخلاق زياد برجي وبسهرته الرائعة وحب الناس له وانه تشرّف بمعرفة هذا الانسان المحترم الخلوق فشعر انه يعرفه منذ زمن بعيد، لافتًا انه وزياد يشبهان بعضهما وهذه الليلة كانت السبب في صداقة بينهما ستدوم طوال العمر.

نشير أنه تمّ اطلاق فيلم ولا غلطة بدور السينما ليلة الثلاثاء الماضي بحضور نجومه وحشد من أهل الصحافة والاعلام والممثلين .

بالصور – الفنان أحمد زاهر وعائلته يتألقون في حضور العرض فيلم زياد برجي

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة