«الكرملين» يصدر بيانا تحذيريا بشأن نشر صورايخ أمريكية في ألمانيا

«الكرملين» يصدر بيانا تحذيريا بشأن نشر صورايخ أمريكية في ألمانيا

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول «الكرملين» يصدر بيانا تحذيريا بشأن نشر صورايخ أمريكية في ألمانيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول «الكرملين» يصدر بيانا تحذيريا بشأن نشر صورايخ أمريكية في ألمانيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

«الكرملين» يصدر بيانا تحذيريا بشأن نشر صورايخ أمريكية في ألمانيا

الكرملين

محمد عبد الحميد

أصدر الكرملين، اليوم السبت، بيانًا يحذر فيه من نشر أي صورايخ أمريكية في ألمانيا، لأن بذلك التصرف قد تضطر روسيا لوضع بعض العواصم الأوروبية «أهدافًا» للصواريخ الروسية.

جاء ذلك ردًا على إعلان البيت الأبيض يوم الأربعاء الماضي خلال قمة لحلف شمال الأطلسي «الناتو»، اعتزام واشنطن نشر صواريخ جديدة في ألمانيا عام 2026، تكون أبعد مدى من المنظومات الأمريكية الموجودة في الوقت الراهن بأوروبا.

وأعادت تلك التصريحات إلى أذهاننا فترة الحرب الباردة بين الاتحاد السوفيتي والولايات المتحدة الأمريكية، والتي تسببت في الكثير من الحروب حول العالم بين الطرفين بشكل غير مباشر.

اقرأ أيضاًأيلون ماسك يرفض «عرض السري» من الاتحاد الأوروبي بشأن تقييد المحتوى على «إكس»

الكرملين: الوثيقة النهائية لقمة حلف «الناتو» أبرزت عدم دعم الغرب للسلام

الكرملين: لا نعلق آمالا على نتائج الانتخابات الفرنسية في تحسين العلاقات

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة