الكرملين: اتهامات ماكرون عن استهداف موسكو الألعاب الأولمبية «باطلة»

الكرملين: اتهامات ماكرون عن استهداف موسكو الألعاب الأولمبية «باطلة»

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الكرملين: اتهامات ماكرون عن استهداف موسكو الألعاب الأولمبية «باطلة» والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الكرملين: اتهامات ماكرون عن استهداف موسكو الألعاب الأولمبية «باطلة»، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ندّد الكرملين، أمس الجمعة، باتهامات الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون «الباطلة» عن استهداف روسيا دورة الألعاب الأولمبية في باريس من خلال حملة تضليل إعلامي.

وأعلن ماكرون، أول من أمس الخميس، أنه متأكد من أن روسيا تستهدف تنظيم الألعاب الأولمبية المقررة بين 26 يوليو و11 أغسطس المقبلين، لا سيما «من الناحية الإعلامية» لإظهار عدم جاهزية فرنسا لاستضافة الحدث.

وقال المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف للصحافيين «إنها اتهامات عارية عن الصحة تماماً». وأضاف أن «مثل هذا السلوك غير مقبول على الإطلاق»، متهماً الغرب بتوجيه اتهامات «لا تدعمها أبداً أدلة كافية».

وكانت روسيا هاجمت في وقت سابق الرئيس الفرنسي، ووصف المتحدث باسم الكرملين دميتري بيسكوف مواقف ماكرون، الأخيرة بأنها الأكثر تطرفاً بين جميع القادة الأوروبيين بشأن قضية الصراع في أوكرانيا.

كما اتهمت باريس في الأشهر الأخيرة روسيا بمحاولة التلاعب بالرأي العام بشأن الحرب في أوكرانيا، من خلال إغراق مواقع التواصل ووسائل الإعلام الموالية للكرملين بروايات تحاول تبرير هجومها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة