الحلقه 28من مسلسل بابلو الحلقة 28 تليجرام كاملة بطولة عمرو سعد

الحلقه 28من مسلسل بابلو الحلقة 28 تليجرام كاملة بطولة عمرو سعد
الحلقه 28من مسلسل بابلو الحلقة 28 تليجرام كاملة بطولة عمرو سعد

الحلقه 28من مسلسل بابلو، لا زلنا معكم متابعي موقع البوكس نيوز مع أحداث المسلسل المصري مسلسل بابلو وأحداثه التي لا زالت تتصاعد بقوة يوما بعد يوم ، وخاصة بعد مجدي الذي يستنجد بمازن خوفا من أن أحمد يكشف تجارتهم في الأعضاء ويخدر الأول عزة للتخلص منها. علاء يرسل رجاله إلي منزل مازن لقتله لكن الاخير يهرب. أحمد ينقل عطية إلي المستشفي بعد الإغماء عليها في بيت بابلو. تهرب ندي من منزل بابلو بعد ذهاب عبودة هناك أحداث كثيرة لا زالتت تنتظرنا بالحلقة الثامنة والعشرون من مسلسل مسلسل بابلو 28 .

الحلقه 28من مسلسل بابلو

انتهت أالحلقه 28من مسلسل بابلو عندما القي القبض على بابلو بعد اتهامه بقضية زنا ولكنه يخرج بعد إثبات براءته، وتقبض الشرطة على كيمو بعد اقتحامه منزل نورا، ويهدد علاء- كمال بعد مقتل ابنه معتز، وتطلب أم توحة التنازل عن المحضر ضد كيمو.

بابلو حلقة ۲۸ كاملة بالفيديو أحداث قوية في مسلسل بابلو 28
بابلو حلقة ۲۸ كاملة بالفيديو أحداث قوية في مسلسل بابلو 28

 

يكتشف أحمد عمل مجدي في تجارة الأعضاء وأن الضحية هي يارا، تنقلب موازين بابلو عند رجوعه إلى الحارة بعد تجمع كيمو وزيتونة ورجالهما للانتقام منه، ويطلب كمال من رحمة مساعدته في التخلص من بابلو.

مسلسل بابلو حلقه 28

يفاجأ عبودة بوجود عطية في حالة خطيرة بالمستشفى، ويطلق معتز النار على بابلو بعد محاولة الأخير أخذ ندى وينقل للمستشفى، ويُقبض على ندى عند تقديم محضر زنا ضدها من قبل معتز، وينقلب عبودة ورجال بابلو ضده.

يفاجأ مازن بوجود ندى وصافي في منزل بابلو، وأدهم ينهار عند علمه بترك سونيا له للزواج مرة أخرى، وتبحث توحة على مكانًا لفتح ورشة بمساعدة حسين، ويوافق بابلو على زواج عبودة من عطية.

كمال يطلب من بابلو البحث عن يارا لكن الأخير يرفض بسبب مازن. أحمد وعزة يستغلان انشغال مجدي فتدخل عزة إلي مكتبه لتصور الملفات، لكن تنسي ملفها الخاص بالداخل. بابلو يضع حدا لعلاقة عطية بعبودة.

الحلقه 28من مسلسل بابلو

وسيتم رفع مسلسل بابلو حلقة 28 كاملة بالفيديو بعد أن يتم عرضها على منصة شاهد ، يمكنكم متابعتنا على عبر موقعنا  للحصول على كل ما هو جديد بالموقع او بمكانك التوصل عبر موقع التواصل الاجتماعي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة