الجولة 22.. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة النصر والحزم في دوري روشن 2024

الجولة 22.. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة النصر والحزم في دوري روشن 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول الجولة 22.. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة النصر والحزم في دوري روشن 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الجولة 22.. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة النصر والحزم في دوري روشن 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره نادي الحزم ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي في مباراة يتنظرها عشاق العالمي، في هذا المقال، سوف نتعرف على موعد المباراة وطريقة حجز التذاكر وترتيب الفريقين في الدوري السعودي لكرة القدم.

الجولة 22.. موعد وخطوات حجز تذاكر مباراة النصر والحزم في دوري روشن 2024

موعد مباراة النصر والحزم

تنطلق المباراة يوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري على ملعب الأول بارك، معقل نادي النصر، بجامعة الملك سعود في مدينة الرياض، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق النصر السعودي المركز الثاني في جدول الترتيب بعد خوضه 21 مباراة، حصد خلالها 52 نقطة، وعلى الجانب الآخر، يعاني نادي الحزم بشدة في الدوري هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

Screenshot ٢٠٢٤٠٢٢٧ ٢٠٥٨١٧ Chrome تذاكر النصر والحزم، دوري روشن السعودي، أخبار دوري روشن

طريقة حجز تذاكر مباراة النصر والحزم

إذا كنت ترغب في مشاهدة المباراة من الملعب، فيمكنك حجز تذاكر لقاء النصر والحزم من خلال موقع الأول بارك، المتخصص في حجز كل تذاكر مباريات نادي النصر السعودي، ومن خلال اتباع الخطوات التالية:

  • اذهب إلى محرك البحث الخاص بك واكتب في شريط البحث “الأول بارك تذاكر” واضغط بحث.
  • ستظهر لك في أول نتيجة الموقع الخاص بحجز تذاكر نادي النصر، وهنا قم بالضغط على كلمة “الأول بارك”.
  • بعد الدخول إلى الموقع، ستظهر لك في الصفحة الرئيسية صورة مباراة النصر والحزم، وأسفل منها كلمة “اشترِ التذاكر”، اضغط عليها.
  • في الصفحة التالية، اضغط مجددًا على كلمة “اشترِ التذاكر”.
  • بعد ذلك، قم بكتابة رقم الجوال الخاص بك وانتظر حتى تصلك رسالة نصية على هاتفك بها كود التحقق.
  • بعد وصول كود التحقق، كل ما عليك هو كتابته في المكان المخصص ومتابعة التسجيل.
  • بعد التسجيل، سوف تتمكن من حجز تذاكر المباراة بكل سهولة.

والجدير بالذكر أن المباراة ربما تكون سهلة في أعين البعض، لكن النصر يحتاج إلى الفوز حتى يظل في المنافسة مع الهلال ولا يتسع الفارق بينهما، ومن ناحية أخرى، يرغب الحزم في تحقيق أي مفاجأة من خلال حصد ثلاث نقاط تبعده عن آخر مركز في جدول ترتيب دوري روشن، ولذلك ننتظر أن نرى مباراة قوية.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة