البوكس نيوز – 75 دقيقة .. الزمالك يتفوق على الإسماعيلى بهدف زيزو

البوكس نيوز – 75 دقيقة .. الزمالك يتفوق على الإسماعيلى بهدف زيزو

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 75 دقيقة .. الزمالك يتفوق على الإسماعيلى بهدف زيزو ،

لا يزال الزمالك يقود الإسماعيلي بهدف لاشيء بعد 75 دقيقة من لقاءهم في دور الـ16 لكأس مصر على استاد القاهرة.

وسجل هدف الزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو ​​في الدقيقة 20 من المباراة من ركلة جزاء بعد أن لمست الكرة يد أحد مدافعي الدراويش.

بدأ الشوط الثاني بهدوء نوعا ما من الفريقين ، رغم أنه سيطر عليه هجوم من بعض لاعبي الإسماعيليين الذين حاولوا اللعب من كلا الجانبين أبرزهم عبد الرحمن مجدي وأحمد مصطفى ، وظهر محمد الشامي بشكل جيد ، الذي حاول في مختلف. طرق لإحراز هدف التعادل الذي قوبل بدفاع قوي من ثنائي محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد اللذان عززا هدفهما بكل شجاعة.

في الدقيقة 60 أجرى البرتغالي جيسفالدو فيريرا تغييرين ، حيث حل أحمد فتوح محل عبد الله جمعة وإسلام جابر بدلاً من يوسف أوباما ، ثم في الدقيقة 66 قام الإسماعيلي بإجراء التغيير الأول محمد مخلوف بدلاً من محمد عادل.

وفي الدقيقة 70 أجرى الزمالك تغييرين ، مع خروج سيد نيمار ويوسف أسامة نبيه عن حازم إمام والتونسي سيف الدين الجزيري ، ثم ضغط لاعبي الإسماعيليين ، وفي الدقيقة 74 أخطر الفرص. تظهر للدراويش من عرضية من الجهة اليسرى برأسها حمزة المثلوثي من على خط المرمى قبل أن تصل إلى محمد الشامي.

النصف الأول

وبدأت المباراة بهجوم مفاجئ من قبل لاعبي الإسماعيليين ، ورد حارس الزمالك محمد عوض على هجوم خطير في الدقيقة الثانية عن طريق أحمد مدبولي ، وبعد ذلك حاول لاعبو الزمالك الإمساك بوسط الملعب لبناء الهجمات. عن هدف محمد فوزي حارس المرمى الإسماعيلي.

وفي الدقيقة السابعة ، يقود لاعبو الزمالك هجمة خطيرة تصل إلى يوسف أوباما في منطقة الجزاء وتضرب الكرة بقوة ، وهو ما تصدى له حارس مرمى الدراويش بنجاح ، وتمكن حسام عبد المجيد من التسديد بالرأس من داخل منطقة الجزاء خارج الضربات.

الزمالك يضغط بقوة في الربع الثاني من المباراة ، وفي الدقيقة 20 يحسب محمد عادل حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك يتصدى لها الاختصاصي أحمد سيد زيزو ​​ويضعها بقوة في المرمى معلنا الهدف. من التقدم لابناء ميت عقبة.

يواصل لاعبو الزمالك الضغط على الهدف الثاني ، وفي الدقيقة 22 تأتي فرصة خطيرة من عرضية من الجهة اليسرى أضاعها ثلاثة من لاعبي الأبيض ، وتسير الكرة بهدوء إلى مرمى الدراويش.

ثم في الدقيقة 24 ، يلعب أحمد مدبولي كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء ، يرأسها محمد الشامي ، كرة تصطدم بالعارضة ويطردها أحد مدافعي الزمالك.

ويملك لاعبو الإسماعيلي المباراة بالكامل ويميل لاعبو الزمالك إلى الدفاع لترك الشوط الأول بشباك نظيفة ورغم سيطرة الدراويش على نص المباراة إلا أنه لم يكن لديهم فرص كثيرة أمام مرمى محمد عوض.

تشمل تشكيلة الزمالك:

حارس المرمى: محمد عوض

خطوط الدفاع: عبد الله جمعة – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي

خط الوسط: محمد أشرف “رقة” – حازم إمام – يوسف إبراهيم “أوباما” – الإمام عاشور – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

وعلى مقاعد البدلاء هم: محمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي وأحمد فتوح وسيد عبد الله “نيمار” وإسلام جابر ومحمود عبد الرازق “شكابالا” ويوسف أسامة نبيه وعمر السعيد.

التكوين يشمل كليهما ..

حارس المرمى .. محمد فوزي

خط الدفاع: محمد دسوقي – باهر المحمدي – محمد نصر – عصام صبحي

لاعب وسط .. محمود عبد العاطي “دونجا” – محمد عادل

امامهم .. احمد مدبولي – احمد مصطفى – عبد الرحمن مجدي

خط الهجوم .. محمد الشامي

ويجلس على دكة البدلاء .. أحمد عادل عبد المنعم ، عمرو الحلواني ، عمر الوحش ، محمد بيومي ، محمد مخلوف ، محمد عبد السميع ، حسن ياسين ، جان موريل وخالد النبريسي..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة