البوكس نيوز – 4 مهام صعبة لطلعت يوسف مع الجونة قبل نهاية الدوري

البوكس نيوز – 4 مهام صعبة لطلعت يوسف مع الجونة قبل نهاية الدوري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من 4 مهام صعبة لطلعت يوسف مع الجونة قبل نهاية الدوري ،

تقترب مسابقة الدوري العام من خط النهاية ، مع بقاء 4 مباريات فقط ستحسم المراكز المتبقية ، وكذلك تحديد البطل الذي تصدى للزمالك بالقوة ، والوصيف الذي لا يزال يحترق. بين الأهلي وبيراميدز ، وكذلك مثلث الهبوط الذي يحدده أحد طرفيه وهو فريق التعويضات مصر ، ومن المنتظر أن يتحدد الجانبان الآخران بعد إتمام باقي المسابقات.

في الأسفل ، 3 فرق تتنافس بشكل أساسي من أجل بقاء فريق واحد وهبوط فريقين آخرين ، حيث احتدمت المنافسة بين المقاولون العرب والجونة والشرقية ، ولكل منهم 4 مباريات متبقية. في النهاية. الدوري.

الجونة تحت القيادة الفنية لطلعت يوسف مدرب الفريق يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري برصيد 28 نقطة حصلوا عليها بعد 30 مباراة وفازوا في 7 مباريات وتعادلوا 7 لقاءات وخسروا 16 مباراة أخرى والجونة. لاعبين سجلوا 26 هدفا وحصلوا على 42 شباك.

وكانت باقي مباريات الجونة في الدوري العام على النحو التالي:

الجونة وغزل المحلة في الجولة 31:18 أغسطس

الجونة وسموحة في الجولة 32: 23 أغسطس

الجونة والمستقبل في الجولة 33: 26 أغسطس

الجونة والأهرامات في الجولة 34: 29 أغسطس

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة