البوكس نيوز – شوقي غريب يحذر لاعبي المقاولون من الاستهانة بالمقاصة في الدوري

البوكس نيوز – شوقي غريب يحذر لاعبي المقاولون من الاستهانة بالمقاصة في الدوري

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من شوقي غريب يحذر لاعبي المقاولون من الاستهانة بالمقاصة في الدوري ،

حذر المدير الفني للمقاولون العرب شوقي غريب لاعبي فريقه من التقليل من شأن فريق مصر المقاصة في الاجتماع القادم الذي يجمع الفريقين يوم الجمعة في الجولة 31 من مسابقة الدوري العام ، فيما يتعثر المقاولون. على أمل البقاء في الدوري.

وأشار شوقي غريب إلى أن فريق مصر المقاصة ليس لديه ما يخسره للمقاولين بعد التأكد من هبوطهم رسمياً إلى الدرجة الثانية مما سيريح لاعبي فريق الفيومي من الضغط وهذا سيضغط على المقاول. اللاعبين. .

يخوض رواد الأعمال العرب 4 مواجهات مثيرة في الدوري العام ومن المقرر أن يقرر أخيرًا مصير ذئاب الجبل للاستمرار في المنافسة المحلية مع منافسة قوية مع الجونة والشرقية للهروب من دوامة الهبوط.

أصبحت مهمة رواد الأعمال العرب صعبة بعد القرعة الأخيرة التي حققها فريق الذئاب أمام الجونة في المرحلة الثلاثين من مسابقة الدوري العام ، والتي جمعت الفريقين على ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر وانتهت بالتعادل. التعادل السلبي لتحديد مركزهم للاستمرار في بطولة العام لموسم آخر.

يحتل رواد الأعمال العرب المركز السابع عشر وما قبل الأخير في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة بعد أن لعب ماونتن وولفز 30 مباراة.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة