البوكس نيوز – صراع الهبوط.. كم نقطة حصدها الرباعى المهدد أمام منافسيه المتبقين بالدورى؟

البوكس نيوز – صراع الهبوط.. كم نقطة حصدها الرباعى المهدد أمام منافسيه المتبقين بالدورى؟

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من صراع الهبوط.. كم نقطة حصدها الرباعى المهدد أمام منافسيه المتبقين بالدورى؟ ،

تكافح 4 أندية للهروب من شبح الهبوط إلى الدرجة الثانية الموسم المقبل بعد هبوط المقاصة المصري إلى الدرجة الثانية بعد هزيمته أمام الزمالك في الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز ، ليكون بذلك أول هبوط. في دوري المظالم الموسم المقبل.

هناك 4 أندية معرضة لخطر العمل مع مصر تعويضات في التظلمات ، وهي المقاولون العرب ، الشركة الشرقية ، الجونة ، غزل المحلة ، اثنان منهم سيهبطان ويبقى على قيد الحياة.

في التقرير التالي ، نراجع عدد النقاط التي سجلها الرباعي المهدّد ضد منافسيه المتبقين في الدوري في الجولة الأولى.

حصل رجال الأعمال على 5 نقاط

نجح المقاولون العرب في كسب 5 نقاط عن منافسيهم الأربعة المتبقين في الجولة الأولى حيث تعادلوا مع المقاصة 1/1 وخسروا 1-0 أمام فاركو وتعادلوا مع الاتحاد 1/1 وهزموا آل. – مصرى 2/0.

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع عشر وما قبل الأخير برصيد 25 نقطة جمعت من 29 مباراة ، حيث فازوا في 4 مباريات وتعادلوا في 13 مباراة وخسروا 12 مباراة وسجل لاعبوهم 22 هدفا واستقبلوا 30 هدفا.

لم تحصل شركة إيسترن كومباني على أي نقاط

فشلت الشركة الشرقية في حصد نقطة واحدة أمام خصومها الأربعة في الجولة الأولى حيث خسروا أمام الأهلي 4/1 ، والإسماعيلي 2/0 ، والبنك الأهلي 2/1 ، وفي النهاية أمام الزمالك 2. / 1.

وتحتل شركة Eastern Company المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة جمعت من 30 مباراة ، حيث فازوا في 6 مباريات وتعادلوا في 10 مباريات وخسروا 14 مباراة ، وسجل لاعبوهم 28 هدفا واستقبلوا 51 هدفا.

الجونة 3 نقاط

وسجل فريق الجونة 3 نقاط أمام منافسيه الأربعة ، بفوزه على غزل المحلة 2-1 ، والفوز على سموحة 1-0 ، وخسر أمام المستقبل 3/2 وخسر أمام بيراميدز 2/1.

ويحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة ، جمعها من 30 مباراة ، حيث فازوا في 7 مباريات ، وتعادلوا في 6 مباريات وخسروا 16 مباراة ، وسجل لاعبوهم 26 هدفا واستقبلوا 42 هدفا.

غزل المحلة 7 نقاط

فيما سجل غزل المحلة 7 نقاط من منافسيه الأربعة ، بفوزه على الجونة 2-1 ، على المقاصة 1-0 ، تعادل مع فاركو 1/1 وخسر أمام الاتحاد 3-0.

ويحتل غزل المحلة المركز الرابع عشر برصيد 30 نقطة جمعها من 30 مباراة وفاز في 6 مباريات وتعادل في 12 مباراة وخسر 12 مباراة وسجل لاعبوه 23 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة