البوكس نيوز – موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية الورقي عبر موقع قياس

البوكس نيوز – موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية الورقي عبر موقع قياس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية الورقي عبر موقع قياس ،

أعلن الحساب الرسمي للعناية بالمستفيدين لهيئة تقويم التعليم والتدريب أمس الثلاثاء 2 أغسطس 2022، موعد إعلان نتائج القدرة المعرفية الورقي الذي تم عقده 1443، كما أعلن الحساب مواعيد التسجيل في اختبارات القدرة المعرفية 1444 واختبارات القدرات 1444 للطلاب والطالبات .

موعد إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية الورقي

كشف حساب العناية بالمستفيدين لهيئة تقويم التعليم والتدريب أنه سيتم إعلان نتائج اختبار القدرة المعرفية الورقي يوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس  2022 .

اقرأ أضا : موعد التسجيل في اختبار القدرات الورقي 1444 و مواعيد الاختبار

موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية 1444 الورقي والمحوسب

تساءل العديد حول مواعيد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية 1444الورقي والمحوسب وأجاب حساب العناية بالمستفيدين أنه سيتاح التسجيل للجميع في اختبار القدرة المعرفية الورقي في الفترة بين 12 سبتمبر 2022 وحتى يوم 12 نوفمبر 2022 وسيتم عقد اختبار القدرة المعرفية الورقي في الفترة من 15 إلى 17 نوفمبر 2022.

أما موعد التسجيل في اختبار القدرة المعرفية المحوسب فهو متاح للجميع في جميع الأوقات، وكان قد بدأ التسجيل في الاختبار منتصف يونيو الماضي، وينتهي يوم 13 سبتمبر  2022، وسيعقد خلال الفترة من 11 إلى 15 سبتمبر 2022.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة