البوكس نيوز – مواعيد عمل بنك مصر الرسمية للعملاء

البوكس نيوز – مواعيد عمل بنك مصر الرسمية للعملاء

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مواعيد عمل بنك مصر الرسمية للعملاء ،

يرغب العديد من العملاء الراغبين في الحصول على الخدمات المصرفية في معرفة مواعيد العمل الرسمية لبنك مصر للعملاء على مدار اليوم وخلال أيام الأسبوع.

خدمات بنك مصر 2022

يقدم بنك مصر خدماته لمئات العملاء بشكل يومي حيث يعتبر من البنوك الحكومية الرسمية العاملة في مصر، ويقدم البنك خدماته للعملاء من خلال 756 فرعا و4313 ماكينة صراف آلي منتشرة في مختلف محافظات الجمهورية.

أوقات العمل ببنك مصر بعد العيد

ساعات الدوام الرسمي ببنك مصر تبدأ من الثامنة والنصف صباحا وحتى الثالثة عصرا يوميا من الأحد إلى الخميس، علما بأن هناك فروعا تعمل بمواعيد خاصة خارج أوقات الدوام الرسمي وإجازات لبعض المعاملات البنكية، وهي كالتالي:

أولا: فروع البنك الموجودة في المولات والأندية الرياضية

يعمل المركز سبعة أيام في الأسبوع والعطلات الرسمية من الأحد إلى الخميس من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 8:00 مساء ويقدم خدمات مصرفية متكاملة، من الساعة 8:00 مساء إلى الساعة 12:00 صباحا في خدمات صرف العملات فقط، ويعمل يومي الجمعة والسبت من الساعة 6:00 مساء إلى الساعة 12 صباحا في خدمات صرف العملات فقط.

ثانيا: فروع البنك الموجودة في الفنادق السياحية

ويعمل المركز سبعة أيام في الأسبوع والعطلات الرسمية من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 5 مساء في تقديم الخدمات المصرفية للأعمال، ومن الساعة 6 مساء حتى الساعة 8 صباحا في تقديم خدمات صرف العملات فقط.

ثالثا: الفروع المصرفية الموجودة في المطارات والموانئ

وهي تعمل سبعة أيام في الأسبوع والعطلات الرسمية على مدار 24 ساعة في اليوم في تقديم الخدمات المصرفية.

رابعا: بنك مصر من حولك في الساحل

هي خدمة يقدمها البنك في منطقة الساحل الشمالي، حيث يتم إدخال أقرب جهاز صراف آلي وفرع بنك يعمل بشكل رسمي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة