أوقات عمل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك 2024

أوقات عمل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك 2024

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول أوقات عمل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أوقات عمل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يبحث الكثير من المواطنين المقيمين في المملكة العربية السعودية عن دوام البنوك في شهر رمضان المبارك 2024، ومع بداية هذا الشهر الفضيل يقوم مصرف السعودية المركزي بإعلان جداول العمل للبنوك خلال شهر رمضان المبارك لكى لا تتعطل مصالح المواطنين ولا يتأخروا في أعمالهم، ويعد بنك الراجحي من أهم البنوك إلتى توجد في المملكة العربية السعودية، حيث يقوم بتقديم العديد من الخدمات المتنوعة للمواطنين، ولذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال مواعيد عمل بنك الراجحي في شهر رمضان الكريم.

أوقات عمل بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية في شهر رمضان المبارك 2024

مواعيد دوام البنوك في شهر رمضان المبارك 2024

  • مواعيد دوام البنوك الخاصة بالنساء من يوم الأحد إلى الخميس وتبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3،30 عصراً.
  • دوام فروع بنك الراجحي الخاصة بالمبيعات والفروع الرجالية من يوم الأحد إلى يوم الخميس وتبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 3،45 عصراً.
  • مواعيد دوام بنك الراجحي في صالا مول الفترة الصباحية من يوم الأحد إلى الخميس وتبدأ ساعات العمل من الساعة 10 صباحاً حتى 3،00 عصراً.
  • مواعيد دوام بنك الراجحي في صالا مول الفترة المسائية من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً.
  • دوام بنك الراجحي صالا مول الجمعة والسبت: يبدأ من الساعة 9 مساءً حتى الساعة 1 صباحاً.

أرقام التواصل مع بنك الراجحي

  • التواصل مع الرقم الخاص بالعملاء الجدد عبر الرقم 8001248880.
  • رقم التواصل مع ممثلى خدمة عملاء الراجحي هو 920003344.
  • رقم التواصل الخاص بالعملاء المميزين هو 8001248880.
  • رقم التواصل مع خدمة عملاء البنك المتاح 24 ساعة هو 8001241222.
  • التواصل من خارج المملكة العربية السعودية الرقم الموحد للبنك هو 00966920005856.
أوقات العمل الرسمية في البنوك في شهر رمضان المبارك
أوقات العمل الرسمية في شهر رمضان المبارك

عناوين وفروع بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية

يتاح الآن لجميع العملاء مشاهدة فروع وعناوين بنك الراجحي في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية كما يتاح أيضاً معرفة أوقات العمل الرسمية في فروع البنوك حيث أن أغلب الفروع مغلقة يوم الجمعة والسبت وبعضها مفتوح يوم السبت، ويبلغ عدد الفروع حوالي 618 فرع خاص للرجال و188 فرع للنساء ويعد بنك الراجحي من أكبر وأهم البنوك المتواجدة داخل المملكة العربية السعودية، وهو المصرف الرئيسى المتواجد في مدينة الرياض ويحرص بنك الراجحي على تقديم العديد من الخدمات المميزة بشكل دائم ويسعى دوماً إلى تقديم أفضل ما يمكن من خدمات ويوجد لبنك الراجحي العديد من الفروع الأخرى في العديد من البلدان مثل ماليزيا ومصر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة