البوكس نيوز – مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18

البوكس نيوز – مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18 ،

استطاع مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18 أن يجذب قطاع كبير من المشاهدين، أثناء عرضه على الشاشات في الموسم الرمضاني، ويبحث عدد كبير من المشاهدين في مصر والوطن العربي على تفاصيل المسلسل لذلك يتصدر قوائم الأكثر بحثًا وتريند جوجل.

ملخص مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18 شهدت أحداثه أزمة حول المنزل التي تعيش فيه عائلة أكرم حسني، وذلك بعدما منحهم صاحب العقار فرصة لتحويل العقد من إيجار قديم لإيجار جديد أو ترك المنزل على الفور مما سبب أزمة حادة بينه وبين عائلته.

دور أكرم حسني فمسلسل مكتوب عليا الحلقة 18

ويقدم أكرم حسني، في مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18 شخصية جلال فهو شاب من طبقة متوسطة، يعيش في حياة صعبة، من أجل إيجاد الأموال، والحصول على معيشة مستقرة.

وخلال أحداث مسلسل مكتوب عليا الحلقة 18 يتفاجأ جلال الذي يجسده الفنان أكرم حسني بأنه أصبح يمتلك مميزة عن غيره، حيث بدأت تظهر عليه بعض العلامات في جسده، وكلمات تعبر عن أحداث على ذراعه، وهذه العلامات تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، وبالفعل كل ما يظهر شيء يتحقق له، وذلك عن طريق مادة مسحورة انتشرت على يديه، حتى يأتي يوم ويجد على ذراعه كلمة الموت، ليعلم أنه سيموت، فيحاول بكل الطرق أن يمنع ذلك ذلك قبل أن يحدث.

أحداث مسلسل مكتوب عليا الحلقة ١٨

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا الحلقة ١٨ في إطار اجتماعي كوميدي حول شاب يُدعى «جلال» يعيش حياة صعبة من أجل تحسين أحواله المادية، ولكن تتصاعد الأحداث عندما يتفاجئ بأنه أصبح شخصًا مميزًا عندما ظهر على ذراعه كلمات معبرة تخبره بما سيحدث له خلال الساعات المقبلة، ولكن المفاجأة أن كل ما يقرأه يتحقق بالفعل وبعد ذلك يدخل في صراع كبير عندما يقرأ على يده كلمة الموت ومن هنا تتوالى الأحداث.

فريق عمل مكتوب عليا الحلقة ١٨

ويشارك في بطولة مسلسل مكتوب عليا الحلقة ١٨ نخبة كبيرة من نجوم الفن منهم: «أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، ريم مصطفى، حنان سليمان».

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة