البوكس نيوز – ليفاندوفسكي مندهش: تعبت أكثر من المتوقع فى برشلونة

البوكس نيوز – ليفاندوفسكي مندهش: تعبت أكثر من المتوقع فى برشلونة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من ليفاندوفسكي مندهش: تعبت أكثر من المتوقع فى برشلونة ،

كشفت تقارير إعلامية عن معاناة النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الجديد ، في معسكر برشلونة التدريبي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسقط برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه رايو فاليكانو في المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب “سبوتيفي كامب نو” في الجولة الأولى من الدوري الإسباني..

وأكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن روبرت ليفاندوفسكي قال بعد عودته من البطولة في الولايات المتحدة:أنا متعب أكثر مما توقعت “.

وأوضحت الصحيفة أن ليفاندوفسكي أبلغ أحد مساعديه المقربين أن البولندي تفاجأ بالتدريبات في برشلونة.

لم يظهر النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي ، مهاجم برشلونة الجديد ، أول ظهور رسمي له على موقع Spotify Camp Nou في أول مباراة رسمية يسجلها ، واكتفى بالتعادل السلبي دون الهدف المتوقع. للمهاجم البولندي..

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية ، إن ظهور روبرت ليفاندوفسكي الأول على ملعب سبوتيفي كامب نو في المباراة الرسمية الأولى انتهى بالتعادل السلبي ، ودون الهدف المتوقع من المهاجم البولندي ، بعد أن حاول اللاعب مرارًا ، والمرة الوحيدة التي تغلب فيها على ديميتريفسكي. كان هدفه غير مسموح به.

وأكدت الصحيفة أن ليفاندوفسكي أجرى 11 تمريرة جيدة وفشل 5 ، وأن اللاعب تلقى 27 تمريرة فقط من زملائه..

وأوضحت الصحيفة أن مهاجم برشلونة شوهد وهو يسقط للدفاع ويضغط على الخصم ، وقام بتدخلتين ناجحتين ، واستعاد الكرة مرة أخرى وارتكب خطأين ، وسقط ليفاندوفسكي في المنطقة مرتين ، لكن في كلتا الحالتين لم يتم اصطياده. داخل الحساب. ركلة جزاء من الحكم..

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفاندوفسكي تعرض لارتكاب خطأ 4 مرات وتسلل مرة واحدة فقط وفشل في تجاوز المراوغة التي حاولها بنجاح وأرسل تمريرة للخلف وعرضية جيدة وخلق فرصتين لكنه فشل في التسجيل..

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة