البوكس نيوز – سلع جديدة تم اضافتها إلى البطاقات من وزاره التموين

البوكس نيوز – سلع جديدة تم اضافتها إلى البطاقات من وزاره التموين

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سلع جديدة تم اضافتها إلى البطاقات من وزاره التموين ،

مشيرا إلى أن قائمة السلع تتغير كل فترة حيث يتم إضافة وحذف بعض السلع وبالتالي احتياجات المواطنين.

أكد المهندس محمد سعد الله وكيل إدارة التوريدات والتجارة الداخلية بمحافظة الإسكندرية ، أن الأسر التي ستحصل على دعم إضافي بحوالي 100 أو 200 أو 300 جنيه تم تحديدها من قبل لجنة مشتركة من وزارات التموين والتضامن والمالية و تحت إشراف الرقابة الإدارية.

أستفاده المواطنين من الدعم الإضافي

وأضاف سعد الله خلال مقابلة هاتفية لبرنامج “صباح الخير يا مصر” على القناة الأولى والقناة الفضائية المصرية ، برعاية محمد الشاذلي وبسنط الحسيني: “العائلات الأكثر احتياجًا ستتلقى دعمًا إضافيًا من خلال إجمالي 8. مليون بطاقة من 22 مليون بطاقة على مستوى الجمهورية ، والتي تشمل 8 ملايين بطاقة ، هي 36 مليون مواطن من إجمالي عدد المستفيدين من الصعود.

السلع الجديده المضافه على البطاقات

وأشار إلى أن 7.5 مليون بطاقة ستتلقى 100 جنيه من إجمالي 8 ملايين بطاقة في الفترة من 1 سبتمبر إلى فبراير 2023 ، مشيرا إلى أن قائمة السلع تتغير كل فترة حيث يتم إضافة وحذف بعض السلع وبالتالي احتياجات المواطنين.

وأوضح: “ما تمت إضافته اعتباراً من الأول من سبتمبر دقيق معبأ بسعر 11 جنيها وتونة بـ 12 جنيها ومربى 14 جنيها وظرف طحينة بسعر 2 أو 3 جنيهات وهذه البضائع هي ما يحتاجه المواطن وزيت وسكر ولكن من في الأول من سبتمبر ، ستكون هناك آلية خاصة لتوزيع الزيت والسكر والأرز والمعكرونة لأن الدولة تدفع مليار جنيه إضافي شهريًا في صورة سلع الدعم أكثر مما كانت تدفعه “.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة