البوكس نيوز – حاكم دبي: عام 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى لدولة الإمارات . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – حاكم دبي: عام 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى لدولة الإمارات . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من حاكم دبي: عام 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى لدولة الإمارات . جريدة البوكس نيوز ،

أكد نائب رئيس الإمارات، حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اليوم الثلاثاء، أن العام 2023 سيكون العام الاقتصادي الأقوى في تاريخ البلاد.

وأعلن بن راشد عن قرارات ومبادرات اقتصادية جديدة للعام الحالي خلال سلسلة من التغريدات عبر حسابه الشخصي على موقع “تويتر”.

اقرأ ايضا: رئيس الإمارات يعين نائبًا ثانيًا له ويسمي ولي عهد أبو ظبي

وقال بن راشد: “مجلس الوزراء الإماراتي اعتمد إعادة تشكيل مجلس جودة الحياة الرقمية برئاسة سيف بن زايد آل نهيان، ومجلس الإمارات للجينوم برئاسة خالد بن محمد بن زايد”.

وأضاف أن “المجلسين يهدفان إلى رفع جودة الحياة الرقمية والصحية، لشعب الإمارات وكافة المقيمين على أراضيها”.

وتابع: “وافق مجلس الوزراء كذلك على استضافة المؤتمر العالمي للاتحاد الدولي للحفاظ على البيئة في 2025 والذي يحضره 10 آلاف خبير ومتخصص بيئي من 160 دولة”.

في سياق متصل، كشف بن راشد عن توقيع عدة اتفاقيات شراكة اقتصادية شاملة مع 4 دول، مضيفًا: “نتفاوض حاليًا مع عديد من الدول الأخرى، وبدأنا نرى تأثير الاتفاقيات على أرقام التجارة الخارجية للدولة”.

 وأطلقت الإمارات، في وقت سابق من اليوم، وبحضور رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، الاستراتيجية الوطنية للجينوم للأعوام العشرة المقبلة، بهدف وضع منظومة متكاملة لتطوير برامج الجينوم وتنفيذها والارتقاء بالرعاية الصحية المقدمة إلى مواطني دولة الإمارات، إضافة إلى ترسيخ مكانتها لتكون مركزًا للبحوث والابتكار في مجال علوم الجينوم.

 


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة