البوكس نيوز – تقارير … أشرف بن شرقي ينتقل إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة هذا النادي

البوكس نيوز – تقارير … أشرف بن شرقي ينتقل إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة هذا النادي

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تقارير … أشرف بن شرقي ينتقل إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة هذا النادي ،

كشفت تقارير صحفية مغربية عن حسم الجناح الدولي المغربي وجهته في الموسم المقبل، حيث ينتقل بن شرقي إلى الدوري الإماراتي عبر بوابة نادي الجزيرة بعقد يمتد لمدة موسمين، بداية من مطلع موسم 2021-2022.

اقتراب بن شرقي من إتمام التعاقد مع الجزيرة الإماراتي

أوضح موقع البطولة المغربي، عن اقتراب الإعلان بشكل رسمي عن انضمام بن شرقي، إلى صفوف الجزيرة الإماراتي، حيث دخلت المفاوضات بين النادي الاماراتي، ولاعب الزمالك السابق إلى مرحلة متقدمة، وقد يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال ساعات من الآن.

تفاصيل تعاقد بن شرقي مع الجزيرة الإماراتي

أكد ميدو حزين وكيل اللاعبين في تصريحات تلفزيونية مساء الليلة أنباء إنضمام بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي، موضحاً أن بن شرقي بدأ في مفاوضاته مع نادي الجزيرة الإماراتي منذ يناير الماضي، وأكد أن بن شرقي سوف يحصل على راتب سنوي ضخم قد يصل إلى 3 مليون دولار.

أقرأ أيضاً : بعد نهاية رحلته مع الفريق …ماذا قدم اشرف بن شرقي مع الزمالك؟

وكان بن شرقي قد رحل عن نادي الزمالك منذ عدة أسابيع، بعد إنتهاء عقده مع القلعة البيضاء، وعدم توصله لإتفاق مع الزمالك على تجديد التعاقد، ليصبح بن شرقي لاعب حر، قبل أن تتردد أنباء مساء الليلة عن اقتراب إعلان انضمام بن شرقي للجزيرة الإماراتي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة