رياضة – الريان القطري يعلن ضم المغربي أشرف بن شرقي رسميا

رياضة – الريان القطري يعلن ضم المغربي أشرف بن شرقي رسميا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الريان القطري يعلن ضم المغربي أشرف بن شرقي رسميا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الريان القطري يعلن ضم المغربي أشرف بن شرقي رسميا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن نادي الريان القطري، بشكل رسمي اليوم الأربعاء ، ضم النجم المغربي أشرف بن شرقي، لصفوف الفريق خلال الصيف الحالي  في صفقة انتقال حر.


ونشر الريان القطري عبر موقعه الرسمي وحسابه على توتير فيديو انضمام بن شرقي لصفوفه معلقا عليه ، ابن أسود الأطلس ..


أسد رياني.          ابن أسود الأطلس .. أسد رياني 🇲🇦🦁#بن_شرقي_رياني#الريان pic.twitter.com/5q60S8jtIl


وفسخ بن شرقي تعاقده مع الجزيرة الإماراتي خلال الفترة الماضية، بعد التوصل لاتفاق يرضي الطرفين،.


وتألق الدولي المغربي أشرف بن شرقي، مع الزمالك في وقت سابق وساهم في حصد الفريق الابيض لبطولة الدوري المصري، والسوبر الأفريقي، قبل أن يرحل إلى الجزيرة الإماراتي، والذي فسخ عقده معه، ليصبح لاعبا حرا.


وانضم أشرف بن شرقي إلى نادي الزمالك في موسم الانتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي بعد تألقه اللافت، وشارك بن شرقي مع الزمالك في 107 مباراة سجل خلالها 41 هدفاً وصنع 26 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.


Image


Image


 


Image


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة