البوكس نيوز – الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل أحد مستشاريه العسكريين بقصف سوريا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل أحد مستشاريه العسكريين بقصف سوريا . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الحرس الثوري الإيراني يعلن مقتل أحد مستشاريه العسكريين بقصف سوريا . جريدة البوكس نيوز ،

أفادت وسائل إعلام إيرانية، اليوم الجمعة، بمقتل أحد مستشاري الحرس الثوري في القصف الإسرائيلي الذي استهدف العاصمة السورية دمشق، فجرًا.

ونقلت وكالة “إرنا” الإيرانية الرسمية، عن الحرس الثوري، في بيان، أن العضو المقتول ميلاد حيدري، كان من المستشارين العسكريين وضباط الحرس.

اقرأ ايضا: “داعش” يعلن مسؤوليته عن هجوم قرب الخارجية الأفغانية

وتوعد الحرس الثوري، بأن طهران “سترد دون شك على هذه الجريمة”، وفق ما جاء في البيان.

وانتقد المتحدث باسم الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، في بيان صحفي، اليوم الجمعة، تعقيبًا على الهجمات الإسرائيلية الأخيرة، موقف المجتمع الدولي منها، معربًا عن أسفه واستغرابه من أن “المجتمع الدولي لم يبد ردة فعل مطلوبة ورادعة تجاه الهجمات العسكرية العدوانية والمستمرة للكيان الصهيوني في سوريا”.

اقرأ ايضا: الرئيس الإيراني يتلقى دعوة رسمية من العاهل السعودي لزيارة الرياض

وأكد كنعاني، أنّ هذه الهجمات “تنتهك السيادة ووحدة الأراضي لدولة مستقلة عضو في الأمم المتحدة”، داعيًا المؤسسات الدولية وفي مقدمتها مجلس الأمن الدولي إلى “العمل فورًا وفق مسؤولياتها القانونية في التصدي لهذا المعتدي، ووقف استمرار اعتداءات الكيان الصهيوني”.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة